كافة هواتف نوكيا ستحصل على تحديث أندرويد 8.0 أوريو قبل نهاية هذا العام

في خبرٍ رائع لمستخدمي هواتف نوكيا، تم تأكيد أنها ستحصل جميعًا على تحديث أندرويد 8.0 أوريو خلال العام الحاليّ وذلك عبر تصريحٍ جديد من أحد مسؤولي الشركة للتأكيد على الالتزام الكامل بكافة الوعود التي أطلقتها الشركة سابقًا.

كانت نوكيا قد أكدت في وقتٍ سابق أنها ستقوم بتحديث كافة هواتفها الرائدة لنسخة أندرويد 8.0 أوريو الجديدة من جوجل، إلا أنها لم تُحدد وقت طرح التحديث الذي من المفترض ألا يتأخر كثيرًا نظرًا لاعتماد نوكيا على واجهة أندرويد الخام وبتعديلاتٍ طفيفة جدًا ما يختصر الوقت اللازم لإطلاق التحديث بشكلٍ كبير.

الآن يأتي تأكيدٌ جديد من مارك ترندل، مدير شركة HMD لمنطقة أستراليا ونيوزلندا، والذي صرّح فيه أن الهواتف الاقتصادية Nokia 3, 5, 6 ستحصل على التحديث قبل نهاية العام الحاليّ، والأهم من ذلك أنها قد تحصل على التحديث قبل إطلاقه للهاتف الرائد Nokia 8، ولو أن الشركة سابقًا قد شوّقت لاقتراب إطلاق نسخة أندرويد 8.0 أوريو لهاتفها الرائد.

الآن وبغض النظر عن أي شيءٍ آخر، فإن التزام نوكيا بوعودها وقيامها بتحديث كافة هواتفها الذكية لنسخة أندرويد الجديدة خلال وقتٍ قصير (نسبيًا) هو أمرٌ سيساهم ببناء ثقةٍ كبيرة مع المستخدمين والقدرة على الدخول أكثر في المنافسة المحتدمة، وشخصيًا، أعتقد أن ما تقدمه الشركة حتى الآن بمجال الخدمات والالتزام بالتحديثات فور صدورها هو أمرٌ رائع ومشجع بالفعل على اقتناء أحد هواتفها.

ما رأيكم بهواتف نوكيا الجديدة؟ هل اقتنيتم أحدها أو تفكرون بذلك؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Belal batran يقول

    انا احمل جهاز نوكيا ٣ بس شركة نوكيا قد ابدعت هاذا المره الجهزه جميله ومميزه والعتاد القوي كعادة نوكيا واتمنى ان يصل التحديث في اقرب وقت ممكن في شهر ١٠

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.