كاسيو تعلن عن ساعتها الذكية Pro Trek WSD-F30 بنظام Wear OS

خلال السنوات العديدة الماضية، كانت شركة صناعة الساعات الشهيرة كاسيو Casio من أبرز اللاعبين في سوق الساعات الذكية العاملة بنظام Wear OS مع التركيز على المستخدمين الذي يفضلون ساعات قوية وعملية تتحمل ظروف التمارين الرياضية الخارجية.

والآن في معرض IFA 2018 بالعاصمة الألمانية برلين، أعلنت الشركة اليابانية عن الجيل الثالث من ساعاتها الذكية مع التركيز على تصغير الحجم وإضافة المزيد من الوظائف إلى طبقة LCD الأحادية اللون.

تجدر الإشارة إلى أن كاسيو كانت من أوائل الشركات التي صنعت ساعة Wear OS مع شاشة ثنائية الطبقة تبدل بين الطبقة الملونة والطبقة الأحادية اللون بحسب الاستخدام، وهي تحافظ على هذه الميزة مع ساعة Pro Trek WSD-F30 الجديدة.

وفيما يتعلق بمواصفات الساعة الجديدة، فهي تأتي مع ثلاثة أزرار معدنية الأول للخرائط والثاني للطاقة والثالث للأدوات. وهي مقاومة للماء والغبار تحت عمق 50 مترًا، كما تقاوم انخفاض درجات الحرارة حتى 10 درجات تحت الصفر.

وتقدم Pro Trek WSD-F30 شاشة OLED ملونة لمسية دائرية الشكل بقياس 1.2 بوصة وبدقة 390×390 بكسل، وتتوافق مع نظام تحديد المواقع العالمي GPS، وهي تأتي مع حساسات للضغط، والتسارع، والبوصلة.

وتضم الساعة، التي تأتي بسماكة 14.9 ميليمترًا وتزن 83 جرامًا، بطارية تكفي للعمل لمدة يوم ونصف من الاستخدام المعتدل.

وتعتزم كاسيو طرح ساعة Pro Trek WSD-F30 الجديدة بسعر 549 دولارًا أمريكيًا، على أن يبدأ بيعها أواخر شهر كانون الثاني/يناير 2019. وهي سوف تتوفر بالأسود والأزرق والبرتقالي.

ما رأيك بمواصفات وسعر الساعة الذكية الجديدة من كاسيو؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Casio
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.