قبل ساعات من إطلاقه بشكل رسمي، نشر صور ومواصفات هاتف Honor 8X

من المُفترض أن يُكشف عن سعر الهاتف وموعد توافره في الأسواق خلال المؤتمر الرسمي لإطلاق الهاتف والذي سيبدأ خلال الساعات القليلة القادمة.

ظهرت في وقت سابق من هذا الموضوع مجموعة من الصور لهاتف ذكي كبير الحجم بشاشة مساحتها 7.1 إنش قيل أنّها لهاتف Honor 8X قبل أن يتبيّن أنّها تخص النسخة الأكبر من الهاتف والذي سيحمل اسم Honor 8X Max.

وفقاً لما نشره موقع وكالة الاتصالات الصينية TENNA فإنّ هاتف Honor 8X – الذي سيرى النور خلال ساعات – سيكون مزوّداً بمعالج تردّده 2.2 غيغاهرتز وهو ما يعني أنّه قد يكون سنابدراغون 660، وسيتوافر ضمن خيارين من الذاكرة هما 4/64 غيغابايت أو 6/128 غيغابايت.

سيمتلك الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة دقتها 20+2 ميغابيكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقّة 16 ميغابيكسل، ومن المُحتمل أن تدعم الكاميرات بعض مزايا الذكاء الصنعي.

في حين ذكرنا أنّ Honor 8X Max سيمتلك شاشة مساحتها 7.1 إنشات فإنّ الإصدار العادي سيكون مزوّد بشاشة مساحتها 6.5 إنش توفّر دقة عرض تصل إلى 2340×1080 بيكسل بالإضافة إلى بطارية سعتها 3650 ميللي أمبير/ساعة مقارنة ببطارية ذات 5000 ميللي أبير/ساعة قد نشاهدها في نسخة الـ Max.

من المتوقّع ان يعمل الهاتف بنسخة أندرويد أوريو 8.1 بالاعتماد على واجهة EMUI 8.1 الخاصّة بهواوي، وسيتوافر بـ 4 ألوان هي الأسود والأحمر والأزرق والبنفسجي.

ما رأيك بهذا الهاتف؟ وفي حال وصوله إلى الأسواق العربية، هل ستقوم بشراءه؟!

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.