قبل الإطلاق: هذه هي مواصفات هاتف Xperia XZ Premium من سوني [MWC 2017]

بعد يومٍ حافٍل وطويل تضمن الإعلان عن هاتف LG G6 وهواتف P10 و P10 Plus من هواوي، ثم هواتف نوكيا الجديدة، ثم هواتف Moto G5 وأخيرًا الحاسب اللوحيّ Galaxy Tab S3، يمكن القول أن معرض الهواتف العالميّ قد أفرغ أفضل ما بجعبته من أول يوم، ولم يبقَ هنالك الكثير. إلا أن التسريبات الأخيرة المتعلقة بهواتف سوني الجديدة تظهر أنه يتوجب علينا أن نتابع أخبار سوني، خصوصًا هاتفها الجديد Xperia XZ Premium.

قمنا البارحة بنشر تسريب جديد يؤكد أن سوني ستقوم بإطلاق أربعة هواتف جديدة ضمن معرض الهواتف العالميّ الحاليّ MWC 2017، وفي حين أننا لا نعلم بشكلٍ دقيق ما هي الهواتف التي سيتم طرحها، فإنه تم تأكيد هاتف واحد من بينها، وهو الهاتف الرائد لهذا العام: Xperia XZ Premium.

آخر التسريبات الخاصة بالهاتف الجديد تتعلق بالمواصفات التي سيمتلكها، والتي تكشف أن سوني تنوي البقاء بالمنافسة عبر المحافظة على أعلى مواصفاتٍ ممكنة، مع تضمين الهاتف ببعض الميزات التي تميزه عن باقي الهواتف.

بدايةً من الشاشة، يشير التسريب إلى أن الهاتف سيمتلك شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 2160×3840 أي دقة 4K، وهي الدقة التي لم نشاهدها بشاشة أي هاتف منذ Xperia Z5 Premium. بالإضافة إلى ذلك، ستستخدم سوني حساس الصورة الجديدة الخاص بها بدقة 20 ميغابيكسل، والذي من شأنه دعم تصوير الفيديو بكثافة إطارات تصل حتى 960 إطار/ثانية، ما يعني الحصول على تجربة تصوير بطيء لا مثيل لها.

العتاد الداخلي للهاتف سيتضمن شريحة Snapdragon 821 من كوالكوم (بشكلٍ مشابه لهاتف LG G6) مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت، مع هيكلٍ معدنيّ بالكامل مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68، وبطارية بسعة 3900 ميللي آمبير/ساعي ونظام تشغيل أندرويد 7.1 نوجا.

حتى الآن فإن كل هذه المعلومات هي تسريبات غير مؤكدة. لحسن الحظ لن يكون علينا الانتظار طويلًا، حيث ستكشف سوني عن هاتفها الجديد اليوم خلال معرض الهواتف العالمي.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. :) . يقول

    معالج SD821 و4GB رام أمور ممكن التنازل عنها.

    لم يبقى سوى تصميم جديد.. لم التقصير في هذا يا سوني!!

    التصميم الحالي ليس سيئاً لكن وفي هذا العام.. هناك متطلبات جديدة ومهمة.. شاشة بأبعاد 18:9 وحواف ضيقة لها، هذه أمور لا يجب التنازل عنها في أي هاتف فلاقشيب هذا العام.

    حتى AMOLED قد يُتَنازل عنها لصالح ما سبق.

  2. My Phone يقول

    Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835

  3. My Phone يقول

    Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835
    وليس Qualcomm MSM8998 Snapdragon 821
    عليش تكذب

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.