أردرويد

قبل الإطلاق: كوالكوم تُظهر هاتف LG G6 بأجمل شكل ممكن عبر تشكيلة صورة جديدة

تفصلنا ساعات قليلة عن المؤتمر الصحفيّ الخاص بشركة إل جي، والذي من المنتظر أن يتم فيه الكشف عن هاتف LG G6 – الهاتف الرائد الخاص بالشركة لهذا العام. الأسابيع الماضية شهدت الكثير الإعلانات التشويقية من إل جي لهاتفها المقبل، إلا أن أيًا منها لم يتضمن نشر صور واضحة وبدقةٍ عالية للهاتف، ولكن يبدو أن لكوالكوم رأيٌ آخر!

كوالكوم هي أكبر مزود ومصنع لمعالجات الهواتف الذكية حول العالم، ولطالما قامت الشركة بالتشويق للهواتف الذكية التي تعتمد على معالجاتها، وهاتف LG G6 ليس استثناء. المذهل اليوم هو قيام الشركة بنشر تشكيلة من الصور عالية الدقة للهاتف، وذلك قبل عدة ساعات على موعد إطلاقه الرسميّ.

النشر تم عبر تغريدةٍ على تويتر، وفي حين أن التغريدة لم تكشف عن أي التفاصيل المتعلقة بمواصفات الهاتف، إلا أنها تضمنت تلميحاتٍ حول بعض الأمور التي قد يتضمنها الهاتف وكونه سيكون ممتازًا في مجال الإظهار والملتي ميديا مع تدعميه بتقنية Dolby Vision. بكل الأحوال، فإن التغريدة قد تم حذفها لاحقًا، فيما يبدو أنه خطأ غير مقصود من حيث توقيت نشر التغريدة.

فيما يتعلق بالصور المنشورة نفسها، فإنها لا تكشف أي شيء جديد بالنسبة لنا، وإنما تؤكد معظم المعلومات السابقة: شاشة كبيرة تغطي جزء كبير من الواجهة الأمامية للهاتف، مع كاميرتين خلفيتين وحساس بصمة على اللوحة الخلفية للهاتف وهيكل معدنيّ بالكامل لا يدعم إضافة أي قطع تركيبية.

من المنتظر أن يتم الكشف الرسميّ عن هاتف LG G6 اليوم تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مدينة برشلونة، أو الساعة 2 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة. يمكنكم متابعة حدث إطلاق الهاتف عبر رابط البث المباشر التالي: اضغط هنا.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: