قبل إعلان سامسونج عنهما .. هاتفا Galaxy J6 Plus و Galaxy J4 Plus متاحان للطلب المسبق

نشرنا أول أمس تسريبات عن هاتف Galaxy J6 Prime الذي يُتوقع أن تُطلقه سامسونج في بعض الأسواق باسم Galaxy J6 Plus، ومن التسريبات أنه آتٍ بشاشة طويلة، وحساس بصمة على الجانب.

ثم بدأت شركة سامسونج التشويق للهاتف، إضافةً إلى هاتف آخر باسم Galaxy J4 Plus. إذ نشرت على موقعها الإلكتروني بالهند صورًا تركز على أنهما آتيان بشاشة طويلة Infinity Display، وحساس بصمة جانبي، وكاميرا خلفية مزدوجة، وعدة ألوان.

واليوم ظهر أن أحد متاجر التجزئة الهولندية فتح باب الطلب المسبق على هاتفي Galaxy J6 Plus و Galaxy J4 Plus، وذلك قبل الموعد المتوقع للإعلان عن الهاتفين في 25 أيلول/سبتمبر الجاري.

ويكشف الموقع عن مواصفات الهاتفين، بما في ذلك أن هاتف Galaxy J4 Plus يضم معالجًا من نوع كوالكوم سنابدراجون 425، ويقدم شاشة IPS LCD بقياس 6 بوصات بدقة 1480×720 بكسل. ويقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 غيغابايت مع إمكانية التوسعة.

ويملك هاتف Galaxy J4 Plus كاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.9، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل. وهو يعمل بنظام أندرويد 8.1 أوريو، ويضم بطارية بسعة 3,300 ميلي أمبير/ساعة.

وبحسب الموقع، فإن هيكل الجهاز مصنوع من البلاستيك، ولا تُظهر الصور أي حساس بصمة. وهو يأتي بثلاثة ألوان، هي الذهبي، والوردي، والأسود بسعر يعادل 220 دولارًا أمريكيًا.

أما بالنسبة لهاتف Galaxy J6 Plus، فهو يضم ذات مواصفات Galaxy J4 Plus، فيما يتعلق بالمعالج، والشاشة، ونظام التشغيل، وذاكرة التخزين الداخلية، ولكن يختلف في ذاكرة الوصول العشوائي، إذ تأتي بحجم 3 غيغابايت، كما أن الكاميرا الخلفية مزدوجة والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسل.

ويتوفر هاتف Galaxy J6 Plus بثلاثة ألوان، هي: الرمادي، والأحمر، والأسود، وبسعر يعادل 280 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك بمواصفات وأسعار هاتفي Galaxy J4 Plus و Galaxy J6 Plus؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Samsung Galaxy J4+ Samsung Galaxy J6+
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Obaida midlijy يقول

    عندي سؤال هذول الجهازين من الفئة المتدنية ولا تحت المتوسطة لأن ما تستأهل تكون من تحت المتوسطة لأن وضوح الشاشة HD مو FULL HD مثل كل الأجهزة الجديدة المتوسطة وتحت المتوسطة وأيضا تغيير جديد من سامسونغ انو استخدمو شاشة LCD لأن تعودنا على Amoled و super Amoled و هاي نقطة جيدة لأن شاشات LCD أفضل إما بالنسبة للمعالج فهو رديء جدا إلى حد ما من لأزال يستخدم SNABDRAGON 425 على الأقل يجب استخدام 525 بالنسبة إلى البطارية فهي ممتازة مقارنة بأن s9 يحمل نفس البطارية و j6 plus يحمل 3gb ram فهي جيدة إما j4 plus 2gb فلن يكون عمليا جدا إما ذاكرة التخزين فهي جيدة 32 gb مع إن أكثر الأجهزة تأتي 64 gb لكنها جيدة إما الكاميرات فهي جيدة ليست سيئة وليست ممتازة مقارنة مع كاميرات هذا الزمن هناك نقطة جيدة وهي إنه يأتي بتحديث oreo 8.1 و نقطة جيدة في j6 plus وهي الكاميرا المزدوجة إما السعر فهو باهض فهناك أجهزة كثير أفضل بسعر مماثل أو أكثر بقليل مثل سلسلة honor منHuawei وخصوصا honor x8 و honor play

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.