قبل أيّام من إطلاقه .. هاتف Honor Note 10 يظهر على أحد المتاجر الإلكترونية الصينية

من المُفترض أن يأتي الهاتف المُرتقب Honor Note 10 بشاشة كبيرة مساحتها 6.9 إنشات ومزوّد بمعالج ثماني الأنوية.

توقعنا أن نشاهد هاتف Honor Note 10 لأول مرّة خلال مؤتمر IFA 2018 نهاية الشهر القادم بعد أنّ وزّعت للصحفيين في وقت سابق دعوة لحضور إطلاق أحد هواتفها في اليوم الأول من المؤتمر، لكنّ الشركة عادت وأكّدت في وقت لاحق أنّها تعتزم الكشف عن هاتفها الرائد يوم 31 تموز/يوليو الجاري.

بعد أنّ سرّبت هيئة الاتصالات الصينية مُعظم مواصفات الهاتف نوت 10 في وقت سابق من هذا الأسبوع، خرج اليوم أحد المتاجر الإلكترونية الصينية ليعرض إحدى الصور الرسمية للهاتف ومواصفاته العتادية وإمكانية شراء مقابل ما يعادل 1470 دولار أمريكي!

قبل أيّام من إطلاقه .. هاتف Honor Note 10 يظهر على أحد المتاجر الإلكترونية الصينية

ستقوم الشركة بإطلاق الجهاز بشكل رسمي خلال حدث خاص يُعقد يوم 31 تموز/يوليو الجاري، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED ذات حواف ضيّقة مساحتها 6.95 إنش توفّر دقة عرض تصل إلى 2220×1080 بيكسل، كما أنّه سيكون مدعوم بمعالج ثماني النوى قد يكون Kirin 970 تردّده 2.4 غيغاهرتز.

سيأتي هاتف Honor Note 10 بـ 3 إصدارات هي 6/64 غيغابايت و8/128 غيغابايت، كما من المتوقع أنّ تكشف الشركة عن نسخة خاصة بالتعاون مع شركة رولز رايس للسيّارات بذاكرة عشوائية سعتها 8 غيغابايت ومساحة تخزينية بسعة 512 غيغابايت.

Honor Note 10

من ناحية أخرى، فإنّ الهاتف سيأتي مزوّداً ببطارية سعتها 4900 ميلي أمبير/ساعة ويعمل بنسخة أندرويد أوريو 8.1 من الصندوق مباشرة، كما أنّه سيكون مدعوماً بكاميرا خلفية مزدوجة 24+16 ميغابيكسل إلى جانب أخرى أمامية بدقة 13 ميغابيكسل.

على أيّة حال، سنعرف كل شيء عن عتاد الهاتف وسعره وتوافره حال الكشف عنه نهاية الشهر الحالي.

قامت Honor بإطلاق هذه السلسلة لمنافسة هواتف Galaxy Note، هل تعتقد أنّها فعلاً قادرة على المنافسة؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.

مصدر Gizchina
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. محمد الصادق يقول

    معقول .. 5500 ريال سعودى .. غالى جداً جداً

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.