في الصدارة: هاتف Galaxy S8 يتفوق على كافة هواتف أندرويد بمبيعات الربع الثاني 2017

منذ أن كشفت شركة سامسونج الكورية عن هواتفها الرائدة الجديدة Galaxy S8 و S8 Plus ولم نسمع سوى الأخبار الإيجابية حولها: تصدر لمبيعات الهواتف الرائدة حول العالم، مع مبيعاتٍ قياسية وغير اعتيادية لهواتفها الرائدة.

الآن يأتي تقريرٌ جديد من شركة Strategy Analytics والذي يظهر معلومة تؤكد تفوق سامسونج على باقي الشركات المصنعة لهواتف أندرويد: هاتف Galaxy S8 هو الأكثر مبيعًا من بين كافة هواتف أندرويد الأخرى، بمبيعاتٍ وصلت إلى 19 مليون هاتف (مع أخيه الأكبر S8 Plus) خلال الربع الثاني من عام 2017.

في حين أنه من غير المستغرب النجاح المستمر والكبير للهواتف الجديدة، فإن ما يجعل من هذا الخبر هامًا هو أن هاتفًا رائدًا (الذي يمتلك سعرًا مرتفعًا) قد تفوّق بالمبيعات على هواتف الفئة المتوسطة والاقتصادية والتي عادةً ما تمتلك الحصة الأكبر بسبب تناسبها مع الشريحة الأكبر من المستخدمين.

فيما يتعلق بالهاتف أكثر مبيعًا حول العالم، حافظ هاتف iPhone 7 على صدارته بمبيعاتٍ وصلت إلى 16.9 مليون هاتف والذي تلاه iPhone 7 Plus بمبيعاتٍ وصلت إلى 15.1 مليون هاتف، أما هاتف Galaxy S8 من سامسونج فقط حصل على مبيعاتٍ قدرها 10.2 مليون هاتف ثم S8 Plus بمبيعاتٍ قدرها 9 مليون هاتف، واحتل هاتف Xiaomi Redmi 4A المركز الخامس بمبيعاتٍ وصلت إلى 5.5 مليون هاتف.

بهذه الصورة، لا يبدو أن هنالك أي آثار متبقية من فضيحة هاتف نوت 7 التي أضرت بمبيعات سامسونج أواخر العام الماضي، فمن المؤكد أن الشركة تمكنت من تجاوزها بسرعة واكتساب ثقة المستخدمين بشكلٍ كبير، بالإضافة للاستحواذ على حصةٍ إضافية في سوق الهواتف الرائدة وتحقيق مبيعاتٍ قياسية، وهذا كله قبل الكشف عن الهاتف اللوحيّ المنتظر نوت 8 بميزاته الفريدة التي لا نجدها بأي هاتفٍ آخر.

ما رأيكم بهواتف S8 و S8 Plus من سامسونج، وهل تسعون لاقتناء هاتف نوت 8؟ شاركونا رأيكم وخبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. رامي يقول

    هذه هي شركة الغسالات التي يصفها بعض الاغبياء والمتخلفين عقليا والذين لا يملكون اي منطق . القادم اسوأ لهؤلاء والنوت 8 تحفة وايقونة من كوكب اخر

    1. شركة غسالات يقول

      هذه هي شركه الغسالات التي يشتريها الأغبياء المعوقين ?

  2. hekyou يقول

    سؤال بعيد عن الموضوع . أنا من عشاق هذا الموقع و متابعيه منذ البدايات و من المعجبين بالأخ أنس معراوي . لاحظت انخفاض في سوية الموقع من لنقل عدم مواكبة التطورات بالشكل المطلوب . مقالات الموقع بعيدة عن التحليل عبارة عن أخبار . الفقرات قليلة . لا توجد مراجعات مرئية أو تقييم للأجهزة الجديدة . أتمنى من الاستاذ أنس أن يجيبنا و مل هناك خطط مستقبلية للموقع .

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.