في أكبر تسريب حتى الآن: فيديو وصور عالية الدقة لهاتف Pixel 3 XL مع عينات من الكاميرا

يبدو أن هذا الأسبوع سيكون أسبوع Pixel 3 XL، إذ شهد أكبر عدد من التسريبات وأهمها عن الهاتف، فبعد أن رُصِد في وقت سابق من الأسبوع الحالي في يد أحد الأشخاص في مترو أنفاق مدينة تورنتو الكندي ليتأكد أن الهاتف آتٍ مع شاشة ذات نتوء ضخم إضافةً إلى وجود “ذقن” أو حافة سفلية عريضة نوعًا ما.

وأمس نشرنا عن صور جديدة تكشف عن تصميم الهاتف بشكل أوضح، واليوم يأتي تسريب هو الأكبر من نوعه، إذ نُشر فيديو للهاتف يؤكد وجود ميزة الشحن اللاسلكي، إضافة إلى تسريب عينات من كاميرا الهاتف، فضلًا عن صور حية للهاتف.

ومع أن ميزة الشحن اللاسلكي هي أحد الأشياء التي فُقدت في هواتف جوجل منذ أيام تشكيلة Nexus، فقد أهملت جوجل هذه الميزة في هواتف Pixel. ولكن يبدو أن جوجل قد استجابت لمطالب محبي هذه الميزة من المستخدم، وهو ما يؤكده فيديو جديد مسرب.

وفي الفيديو القصير، الذي نشره شخص روسي، اسمه مكسيم خوروشف، عبر تويتر ولا تتجاوز مدته 13 ثانيةً، يظهر هاتف Pixel 3 XL باللون الأبيض بشكل يتفق ما سُرب سابقًا عنه، وقام الشخص بوضع الهاتف على منصة شحن لاسلكي ليبدأ الشحن. ويظهر في الفيديو أيضًا أن الهاتف آتً مع نتوء ضخم، وحافة سفلية عريضة، إضافةً إلى كاميرا خلفية واحدة.

وفي تغريدة أخرى سرب خوروشف عدد كبير من عينات كاميرا هاتف Pixel 3 XL، كما نشر مجموعة من الصور الحية الأخرى للهاتف وملحقاته وما يأتي معه في العلبة.

ما رأيك بصور وتصميم هاتف Pixel 3 XL بعد هذه التسريبات؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Twitter
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. الجزري يقول

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
    هذه التسريبات لا تعدو كونها حيل تسويق من الشركات الرأسمالية لزيادة الى الربح

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.