فيفو تعلن عن هاتف Vivo V11 بتصميم جميل وحساس بصمة تحت الشاشة

أعلنت شركة فيفو الصينية اليوم الأربعاء عن هاتفها الذكي الجديد Vivo V11، الذي يأتي خلفًا لهاتف Vivo V9 الذي تم إطلاقه في شهر آذار/مارس الماضي، وهو يجمع بين تصميم هاتفها Vivo X21 وهاتف Oppo F9 من شقيقتها أوبو.

وعلى غرار هاتف Oppo F9 يقدم Vivo V11 شاشة ذات نتوء على شكل قطرة ماء، وهو أصغر بكثير مقارنة بنتوء شاشة سلفه V9. ويمتاز الهاتف بأنه يأتي مع حساس بصمة تحت شاشته التي تأتي من نوع OLED مقارنةً بشاشة V9 التي كانت من نوع LCD.

واستمرارًا لنهج الشركات الصينية يأتي هاتف Vivo V11 مع هيكل بلاستيكي بألوان متدرجة، أما فيما يتعلق بباقي مواصفات الهاتف، فهو يقدم شاشة بقياس 6.41 بوصات بدقة 2340×1080 بكسل مع نسبة أبعاد 19.5:9.

ويضم الهاتف معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 660، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 غيغابايت، إضافةً إلى بطارية بسعة 3,400 ميلي أمبير/ساعة.

ويملك Vivo V11 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل وفتحة عدسة f/1.8 للرئيسية، وبدقة 5 ميغابكسل للثانوية، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 25 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.0. وبرمجيًا، يعمل الهاتف بالإصدار 8.1 أوريو من نظام أندرويد مع واجهة المستخدم Funtouch OS 4.5.

وتعتزم فيفو طرح هاتف Vivo V11 في كل من الهند وتايلاند أولًا، على أن يُطرح في أسواق عالمية أخرى لاحقًا. هذا ولا معلومات عن السعر حاليًا.

ما رأيك بتصميم ومواصفات هاتف Vivo V11 الجديد؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر The Verge
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. khaled_m يقول

    كلما ترى الشركات الصينية تقدم جهدها في تصاميم الهواتف او ترى هواتف بتصميم جميل ومميزه تشعر بالحزن برؤيه هواتف رائدة مثل البيكسل تأتي بتصميم مخيب جدا للآمال رغم معرفتك بأن هذا الهاتف راح يقدم لك افضل تجربه للأندرويد ولن تستطيع الأستغناء عنه ،ليت جوجل تبذل جهد اكبر في تصميم الهاتف او على الأقل تتعاون مع مثل هذه الشركات الصينيه.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.