فيسبوك يوفر ميزة البث المباشر من الحواسيب الشخصية

في تحديثٍ جديد لميزة البث المباشر Live Streaming، أعلنت شركة فيسبوك عن توفير الميزة الشهيرة للمستخدمين عبر الحواسيب الشخصية، بعد أن كانت خاصة فقط بالتطبيق على الهواتف الذكية.

بدأ فيسبوك بتوفير ميزة البث المباشر منذ العام الماضي، وذلك في خطوةٍ هدفها منافسة يوتيوب عبر زيادة الميزات الخاصة بمشاركة ونشر الفيديوهات ضمن شبكة فيسبوك.

الآن وبعد الإعلان عن توفر الميزة على الحواسيب الشخصية، ستظهر أيقونة جديدة للمستخدمين ضمن الخيارات الخاصة بإنشاء منشور جديد وهي “Live Video” حيث سيؤدي النقر عليها إلى بدء فيديو بث مباشر باستخدام الكاميرا الخاصة بالحاسب الشخصيّ.

لم تقتصر ميزة البث المباشر من الحواسيب الشخصية على إمكانية تصوير فيديو من الكاميرا الخاصة بالحاسب، بل وفر فيسبوك أيضًا إمكانية تخصيص العرض، بمعنى أنه يمكن للمستخدم مثلًا اختيار بث مباشر لما يقوم بفعله على شاشة حاسبه الشخصيّ، حيث ستكون مثل هكذا خاصية ممتازة لمن يقوم بإجراء فيديوهات ودروس تعليمية.

لا يوجد أي حاجة للقيام بأي تحديث، حيث يقوم فيسبوك بإطلاق هذه الميزات لكل المستخدمين ضمن نسخة الخدمة على الحواسيب الشخصية (أي عند فتحها من متصفحات الإنترنت).

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. محمد 88 يقول

    مساء الخير

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.