فيسبوك يطلق ميزة Photo Magic Picture ضمن تحديثه الجديد لتطبيق Messenger

قامت شركة فيسبوك بإطلاق تحديثٍ جديد لتطبيق Messenger الخاص بها قبل فترة الأعياد، حيث يتضمن التحديث الجديد ميزة Photo Magic Picture والتي أصبحت متوافرة لكل المستخدمين بعد أن كانت قيد التجريب خلال الفترة السابقة. التحديث الجديد متوافر الآن على متجر جوجل بلاي.

تعمل ميزة Photo Magic Picture على تذكير المستخدم بضرورة إرسال الصور للأصدقاء. لنفرض أنك التقطت صورة لأحد أصدقائك وحفظتها على هاتفك الذكي، ستعمل الميزة الجديدة على تحديد هذا الصديق اعتمادًا على خواص التعرف على الوجوه Face Recognition المذهلة الموجودة ضمن الفيسبوك. بعد ذلك، سيقوم التطبيق بتذكيرك بضرورة إرسال هذه الصورة لصديقك ومشاركتها معه.

FB-Product-Flow v2[1]

بكل تأكيد الميزة قابلة للتفعيل أو الإلغاء بحسب رغبة المستخدم، ولكن تحديد إطلاقها بهذا الوقت من السنة سيكون أمرًا ممتازًا مع اقتراب الأعياد والاحتفالات والتقاط العديد من الصور، خصوصًا أن معظم الأشخاص يرغبون بالحصول على أكبر كمية من الصور التذكارية لهم في مختلف المناسبات.

erica_snow_fall

تأتي هذه التحديثات مع المزيد من الإضافات والميزات التي أصبح يتمتع بها تطبيق Messenger. التطبيق أصبح يمتلك الآن العديد من وجوه الإيموجي الجديدة، بما يتضمن تلك المخصصة لعيد الميلاد وصور سانتا كلوز. بالإضافة لذلك، إذا قمت الآن بإرسال إيموجي سانتا كلوز لأحد أصدقائك بالمحادثة، سيظهر بخلفية غرفة المحادثة بينك وبينه ثلج متساقط.

يتضمن التحديث أيضًا فكرة النقاط الثلجية الصغيرة التي ستظهر بصورة المحادثة مع الأصدقاء. ستكون هذه الميزة متوافرة خلال فترةٍ زمنية محدودة على أجهزة الأندرويد.

jen_confetti_globe

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.