فيسبوك تطلق تطبيق مكالمات الفيديو Bonfire على نظام أندرويد

قامت شركة فيسبوك قبل عدة أشهر بإطلاق تطبيقٍ جديد لهواتف أيفون العاملة على نظام iOS يدعى Bonfire، والآن تقوم بطرحه بشكلٍ رسميّ على هواتف أندرويد. ولكن ما هو هذا التطبيق؟

ببساطة يقدم Bonfire خدمة الاتصال المرئيّ (فيديو) ضمن مجموعات، حيث يفترض أن يؤمن طريقةً سريعة وسهلة لإنشاء هذه المحادثات، مع امتلاكه للعديد من التأثيرات Effects التي يمكن إضافتها للوجه أثناء المحادثة، أو المُلصقات Stickers التي من شأنها جعل المحادثة أكثر طرافة ومتعة.

وبما أنه من شركة فيسبوك، فهذا يعني تكاملًا مع الخدمات والتطبيقات الأخرى الخاصة بها، حيث يمكن – على سبيل المثال – أخذ صورة شاشة للمحادثة ورفعها بشكلٍ مباشر على شبكة فيسبوك أو إنستاغرام أو إرسالها عبر تطبيق مسنجر.

التطبيق مجانيّ في الوقت الحاليّ ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.4 وما فوق، ولكن يجب الإشارة إلى أن استخدامه لا يزال محصورًا بمناطق جغرافية معينة، وبالتالي قد لا تكونوا قادرين على استخدامه. بكل الأحوال، يمكنكم محاولة تجريبه عبر رابطه من متجر بلاي: اضغط هنا، أو عبر تحميل ملف apk الخاص به بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Majed يقول:

لا ينقصنا تطبيق لمحادثات الفيديو الآن. ووجود التأثيرات والملصقات في التطبيق لا تعطيه تميزًا بحيث أنه سيجذب المستخدمين. فمستقبل هذا التطبيق هو الفشل كما فشلت تطبيقات محادثات الفيديو والكتابة من قبل.
هذه الشركات الكبرى مثل جوجل وفيس بوك لا أعتقد أنها تقوم بدراسة رغبة المستخدمين في التطبيق قبل طرحه.
وكما نعلم أن هنالك الكثير من تطبيقات الدردشة والفيديو طرحت من قبل وتم إيقافها بعد فشلها وندورة استخدام الناس لها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *