أردرويد

فيسبوك تدعم المكالمات الصوتية والمرئية الجماعية عبر مسنجر

الميزة الجديدة متاحة الآن لتطبيق فيسبوك مسنجر من خلال الإصدار الأحدث على نظامي أندرويد وآي أو إس حول العالم.

من المعروف أن فيسبوك تهمين على سوق التراسل الفوري من خلال تطبيقي واتساب ومسنجر، وللحفاظ على تلك الهيمنة تحرص الشركة على تعزيز التطبيقات بأفضل المزايا.

واليوم أعلنت عملاق التقنية الأمريكية عن إطلاق ميزة جديدة تسمح بإجراء مكالمات صوتية ومرئية جماعية عبر تطبيق مسنجر، الأمر الذي تعتقد الشركة أنه سوف يُسهل ويُسرع على مستخدميها إجراء المكالمات، خاصةً بين أفراد العائلة والأصدقاء.

وأضافت فيسبوك أن تطبيق مسنجر أصبح يسمح لك بالدردشة مع شخص واحد أو مجموعة من الأشخاص. ففي السابق، كان يتعين عليك، لتحويل دردشة مرئية أو دردشة صوتية من فردية إلى جماعية، إجراء دردشة جديدة، وذلك من خلال بدء دردشة جديدة كليًا أو اختيار دردشة سابقة ثم الاتصال بالشخص المطلوب.

ولكن مع هذه الميزة الجديدة، يمكنك ببساطة تحويل أي مكالمة صوتية أو مرئية إلى مكالمة جماعية، دون الاضطرار لقطع المحادثة، وذلك بمجرد النقر على أيقونة “أضف شخصًا” add person ثم اختيار الشخص الذي تريد انضمامه إلى المحادثة.

ومع القدرة على إضافة المزيد من الناس بسهولة إلى مكالماتك، قالت فيسبوك إنه يمكنك مواصلة محادثتك حالًا كما لو كنت تتحدث مع أحدهم في الحياة الواقعية ثم انضم شخص جديد إليها.

يُذكر أن الميزة الجديدة متاحة الآن لتطبيق مسنجر من خلال الإصدار الأحدث على نظامي أندرويد وآي أو إس حول العالم.

هذا، ويمكنك تنزيل الإصدار الأحدث من تطبيق مسنجر من متجر بلاي، كما يمكنك تنزيله كملف apk مستقل من هنا.

هل تفكر في تجربة الميزة الجديدة؟ شاركنا تجربتك لها بالتعليقات.

المصدر

أضف تعليقًا