فيسبوك تختبر ميزة لنشر قصص إنستاجرام ضمن واتساب بشكل مباشر

الميزة الجديدة تتيح للمستخدمين إمكانية نشر قصص إنستاجرام التي تتضمن صور ومقاطع فيديو وصور متحركة بشكل مباشر ضمن واتساب.

في عام 2013 أطلق تطبيق سناب شات ميزة “القصص”، ودفع النجاح الذي حققته الميزة العديد من منصات التواصل الإجتماعي إلى توفير نسختهم الخاصة منها، بما في ذلك إنستاجرام وفيسبوك وواتساب، وحتى مايكروسوفت التي تحاول جلب نسختها الخاصة إلى تطبيق سكايب.

والآن يظهر تقرير جديد على موقع TechCrunch يؤكد أن إنستاجرام تتعاون مع عدد محدد من المستخدمين في البرازيل لاختبار ميزة جديدة، بحيث تسمح هذه الميزة بمشاركة قصص إنستاجرام ضمن واتساب بشكل مباشر وبخطوات بسيطة جدًا.

ووفقًا للصورة التي تم مشاركتها عبر موقع تدوين برازيلي، فإن النقر على زر “Your Story” ضمن إنستاجرام يعرض أيقونة واتساب مع خيار لإضافة تفاصيل حسابك حتى تتمكن لاحقًا من مشاركة أي قصة من قصص إنستاجرام بشكل مباشر مع ميزة الحالة ضمن واتساب.

وعند استعمال هذه الميزة فإن المشاركات التي يتم نشرها ضمن حالة واتساب، والتي تختفي بعد 24 ساعة، سوف تعرض شعار إنستاجرام في الزاوية اليمنى السفلى.

وفي حال قامت إنستاجرام بتطوير الميزة مستقبلًا وطرحها لجميع المستخدمين فإنه من المرجح أن يتمكن المستخدم من إنشاء قصة واحدة على إنستاجرام ومن ثم مشاركتها ضمن واتساب وفيسبوك وماسنجر، مما يجعل الأمور أسهل بكثير بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون كل تلك المنصات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.