فيسبوك تبدأ طرح إعلانات فيديو تلقائية في تطبيق مسنجر

أكدت فيسبوك أنها ستبدأ اختبار الإعلانات التلقائية مع “مجموعة صغيرة من المستخدمين” ، ولكنها ستواصل طرحها مع مرور الوقت.

حين نستخدم خدمات الإنترنت المجانية، وما أكثرها، فإننا لا ندفع أي شيء لقاء ما تقدمه لنا من مزايا، ولكن تلك الخدمات تحتاج لكي تستمر إلى موارد مادية، وفي الغالب تكون الإعلانات هي السبيل الأول لها.

ومن المعروف أن فيسبوك تعتمد في المقام الأول على الإعلانات، والآن تستعد الشركة لإحداث تغيير مثير للجدل في تطبيق التراسل الشهير مسنجر. فوفقًا لتقرير جديد، بدأت فيسبوك اختبار التشغيل التلقائي لإعلانات الفيديو في مسنجر، وهي خطوة يُحتمل أن تثير سخط كثير من المستخدمين.

وأكدت فيسبوك أنها ستبدأ اختبار الإعلانات التلقائية مع “مجموعة صغيرة من المستخدمين” ، ولكنها ستواصل طرحها مع مرور الوقت. ومع ذلك، تدّعي الشركة أن الطرح سيكون “تدريجيًا ومدروسًا”.

وسواء رضيت أم لم ترض بإعلانات الفيديو في مسنجر، فإنك لن تكون قادرًا على تعطيلها تمامًا. بدلاً من ذلك، ستتمكن ببساطة من إخفاء إعلان معين والإبلاغ عن إعلان وتعديل تفضيلات استهداف الإعلانات.

ووفقًا لرئيس قسم الإعلانات في مسنجر، ستيفانوس لوكاكوس، الذي شدد على أن الأولوية القصوى للخدمة “ستكون دائمًا تجربة المستخدم”، فإن الشركة بدأت اختبار الإعلانات ضمن التطبيق في العام الماضي، ولكنها ما” كانت تشمل إعلانات الفيديو التلقائية.

وفي النهاية، فمن المؤكد أن التشغيل التلقائي للإعلانات في مسنجر سيؤدي إلى إحباط المستخدمين، ولكن نظرًا لشعبية التطبيق، فإنه يمثل فرصة مربحة للغاية لفيسبوك.

ما رأيك في هذا القرار؟ هل سيؤثر ذلك على استخدامك لمسنجر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Malik يقول

    ما بشبعوا مصاري ؟

  2. Ahmet يقول

    I think alot of users will turn to another app
    I’m a messenger heavy user ,i’ll disappointed if i interpreted by an ads !!
    I’ll wish i have found another app like messanger without ads
    Any recommendations ???!

    1. عبد اللطيف يقول

      Try telegram

  3. IAM RAFI يقول

    أستخدم فيسبوك فقط لأبقى على اتصال مع أصدقائي والعالم وفقط من المتصفح هههه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.