فيديو: هاتف OnePlus 5 يتفوق على Galaxy S8 بسرعة الشحن!

ضمن الحملة التسويقية التي تقوم بها شركة ون بلس الصينية للترويج لهاتفها الجديد OnePlus 5، قامت الشركة بنشر عدة فيديوهات على قناتها الرسمية على يوتيوب لتظهر فيها أداء الشاحن الخاص بها Dash Charge بالمقارنة مع أداء الشاحن الخاص بهاتف Galaxy S8 الجديد من سامسونج.

اشتهرت هواتف OnePlus 3/3T بشكلٍ كبير العام الماضي بفضل تقنية الشحن السريع Dash Charge التي طورتها ون بلس، والتي من شبه المتفق أنها تؤمن أسرع زمن شحن لبطاريات الهواتف الذكية، وذلك بفضل الاستطاعة العالية لتيار الشحن، حيث تبلغ 20 واط، مقارنةً مع حوالي 14 – 16 واط بالنسبة للهواتف الأخرى المعتمدة على تقنية الشحن السريع Quick Charge من كوالكوم.

بالنسبة للعام الحاليّ، تقول ون بلس أنها حسنت Dash Charge لتوفر زمن شحن أسرع بنسبة 20% بالمقارنة مع العام الماضي، وأظهرت أن تقنيتها تتفوق على تلك التي تستخدمها سامسونج، ولو أن الأخيرة لم تفاخر يومًا بكونها توفر أسرع زمن شحن لبطاريات هواتفها.

يظهر الفيديو الأول أنه وبعد مرور 15 دقيقة تم شحن 20% من بطارية OP5 بينما تم شحن 20% من بطارية S8، وبعد مرور 30 دقيقة تم شحن 58% من بطارية OP5 بينما تم شحن 39% من بطارية S8.

يظهر الفيديو الثاني الهاتفين أثناء شحنهما بالسيارة، وقد برز الفارق كبيرًا بينهما، حيث أظهرت ون بلس أن شاحنها تمكن من شحن 43% من إجمالي سعة البطارية بعد 30 دقيقة، بينما تم شحن 12% فقط من إجماليّ سعة بطارية S8.

بكل الأحوال، لا تحتاج ون بلس للتسويق لتقنية الشحن الخاص بها، فقد أصبح معروفًا بشكلٍ كبير ومنذ العام الماضي أنها توفر أفضل شاحن لبطارية هاتف ذكيّ، ولكن يبدو أن الشركة الصينية تريد استهداف جمهورٍ أكبر عبر استعراض ميزات هاتفها الرائد الجديد، ومقارنته جنبًا لجنب مع Galaxy S8، كأحد أشهر وأفضل الهواتف المتوفرة في السوق حاليًا.

ما رأيكم بهاتف OnePlus 5؟ هل جذبتكم مواصفاته وأداء الشاحن الخاص به؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. صالح يقول

    هناك خطأ في المقال

    ” بعد مرور 15 دقيقة تم شحن 29% من بطارية OP5 ” وليست 20% .

  2. نقانق يقول

    ما الفائده اذا كات البطاريه تُستنزف بسرعه

    1. :) يقول

      وما أدراك أنها تستنزف بسرعة ؟ ?

      هل اشتريت الجهاز ؟ ?

    2. houssem ketata يقول

      حمار

  3. فؤاد يقول

    هاتف جبار الون بلص5

  4. kamal يقول

    هاتف جميل جدآ وأتمنى أن يكون لهذه ألشركة وكلاء في جميع أنحاء ألعالم …أنا جربت ون بلس ون وعجبني كثيرآ …ماعدا البطارية كانت تستنزف بسرعة جدآ …أما عن الهواتف الجديدة ..فهي ذات مواصفات وعتاد قوي جدآ …نأمل الحصول عليها بعد أنخفاض السعر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.