فيديو مُسرّب يكشف تصميم الحاسب اللوحي جالاكسي تاب إس 4

من المُتوقّع أن تكشف سامسونج عن حاسبها اللوحي المُرتقب جالاكسي تاب إس 4 يوم 9 آب/أغسطس القادم إلى جانب الهاتف الرائد جالاكسي نوت 9 وساعتها الذكية Galaxy Watch.

شاهدنا في وقت سابق من هذا الشهر أولى الصور المُسرّبة لـ Galaxy Tab S4، ووفقاً لتلك الصور فإنّ سامسونج ستجلب لغة تصميم هواتفها الذكية الرائدة إلى حاسبها اللوحي المُرتقب من حيث الحواف الضيّقة وإزالة زر الرئيسية.

أمس ظهر مقطع فيديو مُسرّب على موقع يوتيوب يظهر خلاله جالاكسي تاب إس 4 باللونين الأسود والفضّي، حيث بدا بشاشة ذات حواف ضيّقة لا تحوي زر الرئيسية ويعمل وفق الإصدار الأخير من واجهة سامسونج.

من المُفترض أن يكون جالاكسي تاب إس 4 واحداً من أبرز الحواسيب اللوحية التي سيتم الكشف عنها خلال العام الجاري، حيث أشارت تسريبات سابقة إلى أنّ الحاسب اللوحي المُرتقب سيأتي بشاشة Super AMOLED مساحتها 10.5 إنش توفّر دقة عرض تصل إلى 2560×1600 بيكسل، كما أنّه سيكون مزوّداً بمعالج Snapdragon 835 إلى جانب 4 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية و64 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية.

وقد تتوجّه سامسونج لإزالة مستشعر البصمة من حاسبها اللوحي القادم واستبداله بتقنيّة المسح الذكي Intelligent Scan التي تجمع بين مسح قزحية العين وقراءة الوجه، كما سيأتي مُرفقاً بالقلم الذكي S Pen الذي يأتي بقدرات خاصّة هذا العام لتوفير تجربة أكثر تكاملاً للمستخدمين، إلى جانب بطارية هي الأكبر لحاسب لوحي من سامسونج سعتها 7300 ميلي أمبير/ساعة.

 

مصدر Slash Leaks
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.