أردرويد

فيديو لهاتف Mi Mix 2S يؤكد وجود نتوء صغير للكاميرا الأمامية

يؤكد التسجيل المصور وجود نتوء صغير في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة حيث سوف يخصص للكاميرا الأمامية.

نشرنا يوم أمس أن شركة شاومي أكدت عزمها إطلاق الجيل القادم من سلسلة هواتف Mi Mix في 27 آذار/مارس الجاري بمدينة شنغهاي الصينية، ولكن يبدو أنه في ذات الوقت نُشر على موقع يوتيوب تسجيل مصور يُظهر الهاتف مؤكدًا التسريبات السابقة المتعلقة بتصميمه.

وكانت ظهرت في شهر شباط/فبراير الماضي عدة تسريبات تتعلق بهاتف Mi Mix 2S الذي يُشاع أنه قادم شاشة طويلة مع حواف رقيقة جدًا مقارنة مع Mi Mix 2 مع وجود نتوء صغير في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة حيث سوف يخصص ذلك النتوء للكاميرا الأمامية.

والآن يأتي التسجيل المصور ليؤكد وجود النتوء الصغير في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة حيث تظهر الكاميرا الأمامية، ويظهر أيضًا أن حجم النتوء لن يؤثر على تجربة الاستخدام إذ إنه يأتي بعرض شريط الحالة.

وفي تسجيل مصور آخر، يظهر أحدهم وهو يتنقل بين التطبيقات، الأمر الذي يشبه إلى حد كبير تجربة هاتف iPhone X من آبل إذ يمكن التبديل بين التطبيقات الحالية من خلال التمرير على الشاشة من حافتها السفلى إلى أعلى.

وبالنسبة للمواصفات التي سوف يقدمها Mi Mix 2S، فقد ألمحت الشركة سابقًا إلى أنه سوف يتضمن أحد معالجات شركة كوالكوم، سنابدراجون 845، مع تحقيقه علامة 273741 على مؤشر AnTuTu. كما سوف يتضمن شاشة بقياس 5.99 بوصات مع دقة 2,160×1,080 بكسلًا، إضافة إلى أندرويد أوريو 8.0، ودعم مبادرة جوجل Project Treble التي تهدف إلى تبسيط عملية الحصول على تحديثات أندرويد مستقبلًا.

هذا، وسوف يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، و 256 جيجابايتًا من الذاكرة الداخلية، وبطارية بسعة 3,400 ميلي أمبير/ساعة.

في حال صحت التسريبات، ما رأيك بتصميم الهاتف؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

تعليق واحد

  • التصميم ممتاز وأكثر عملية من ذوي النتوءات التي تتوسط أعلى الشاشة.
    ستقود شاومي السوق من الجديد بواسطة هاتف آخر من ذات السلسلة بهاتف خالي تماما من الأطراف.

    لكن……!!
    عند قراءتي لعنوان الموضوع قلت في نفسي”كفو يا شاومي، لستي ممن يقتبس من الآيفون” لكن ومع الأسف ها هي تقتبس التمرير بين المهام من الآيفون .