فيديو: سامسونج تُشوّق لهاتفها الرائد المقبل Galaxy Note 8 وتؤكد أنه سيكون “غير اعتيادي”

قبل 9 أيام فقط من الكشف الرسميّ عن الهاتف الرائد المقبل Galaxy Note 8 بدأت شركة سامسونج الكورية حملةً تشويقية جديدة تهدف عبرها لجذب أكبر كميةٍ ممكنة من الانتباه وشد اهتمام الجميع لما سيقدمه الهاتف من ميزات.

الآن تقوم الشركة الكورية بالكشف عن فيديو جديد يهدف لعرض أبرز الأفكار المتعلقة بالهاتف، وهي أنه سيكون “غير مألوف” بحيث سيساعد على تنفيذ وإنجاز كل ما كنا نعتبره “عوائق”. عبّرت سامسونج عن هذا المفهوم من خلال إظهار كلماتٍ مثل “لا تستطيع Can’t” ثم تقوم بنفيها عبر وضع قلم S-Pen فوقها ومن ثم إظهار كلمة “تستطيع Can”، بالإضافة لإطلاق الوسم “قم بما لا تستطيع القيام به DoWhatYouCant”. يمكنكم مشاهدة الفيديو بالأسفل لفهم المقصد بشكلٍ أوضح:

لم تقم الشركة الكورية بالإشارة إلى أيّ من ميزات الهاتف المقبل، ولكنها تؤكد أنه سيكون قادرًا على القيام بأشياءٍ أهم وغير مألوفة، حيث تحمل الحملة التسويقية شعار “قم بأمورٍ أكبر Do Bigger Things”. يمكن أن نستنتج أمرًا واحدًا فقط من هذا الشعار وهو الشاشة الهائلة التي سيمتلكها الهاتف، ولكن بخلاف ذلك، لا يمكننا التنبؤ حاليًا بأي ميزاتٍ برمجية أخرى قد يتم تضمينها به، خصوصًا أن التسريبات والإشاعات المختلفة ركزت على شكل وعتاد الهاتف، بدون الاقتراب من الميزات البرمجية التي قد يتضمنها.

فيما يتعلق بالمواصفات، فإن ما نعلمه حاليًا هو أن الهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 6.3 إنش وبنسبة أبعاد 18.5:9 من نوع Infinity Display مع اعتماده على معالج Snapdragon 835 أو Exynos 8895، مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت (بعض التسريبات أشارت إلى أنها ستصل لـ 256 غيغابايت في بعض الأسواق) مع كاميرتين خلفيتين يمكن عبرهما الحصول على تكبيرٍ بصريّ أثناء التصوير وبطارية بسعة 3300 ميللي آمبير بالإضافة لتوضع حساس البصمة على اللوحة الخلفية للجهاز.

ستقوم سامسونج بالكشف عن الهاتف بتاريخ 23 أغسطس/آب ضمن مؤتمرٍ صحفيّ في مدينة نيويورك الأمريكية.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 4 ضع تعليقك

majedhq يقول:

أكيد راح يكون غير اعتيادي؛ لأن القنبلة راح تكون نووية هذه المرة.

شركة غسالات يقول:

فعلاً السنه الماضيه كان الموت ٧ قنبله متفجره والسنه هذي راح يكون قنبله نوويه ? هاهاها ?

يسموّني ... Fahd يقول:

( وتؤكد أنه سيكون “غير اعتيادي” ) قد شفنا جالكسي اس 8 ……. مافي اي شي جديد او مبتكر بالهاتف غير الشاشة فقط لا اكثر

صحيح ان بقية الشركات لا تضاهي قدرة سامسونج على الابتكار , لكن عندما نسمع هاتف من سامسونج نتوقع اكثر مما قدمت في هاتفها الرائد اس 8

ياسر يقول:

شكلك نسيت، شاشة بدون حواف، منصة DeX، بصمة العين، معالج 10نانو، كاميرا أماماية تدعم فوكس لأول مرة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *