أردرويد

فيديو جديد يظهر شكل وتصميم هاتف Huawei P10 المقبل

أصبح معرض الهواتف العالميّ MWC 2017 على بعد أقل من أسبوعين، وهذا يعني أننا سنشهد خلال الفترة المقبلة أخبارًا كثيفة تتعلق بالهواتف التي سيتم الكشف عنها خلال المعرض، والتي يبدو أن هاتف Huawei P10 الجديد من هواوي سيكون أحد أبرز نجومها.

الآن تم نشر فيديو افتراضيّ جديد للهاتف المقبل، قام بتصميمه المسرب الشهير OnLeaks الذي يقوم بإنشاء فيديوهاتٍ افتراضية للهواتف اعتمادًا على التسريبات والمعلومات المختلفة المتوفرة عنها.

فيما يتعلق بهاتف هواوي المقبل، يظهر الفيديو أنه سيأتي بتصميمٍ مشابهٍ لهاتف Huawei P9 من العام الماضي، مع تعديلاتٍ على التصميم مثل وضع حساس البصمة على الواجهة الأمامية بدلًا من الواجهة الخلفية للجهاز، وجعل زوايا الهيكل أكثر انحناءً، بشكلٍ مشابهٍ نوعًا لهواتف  الأيفون.

لا يظهر التسريب أن الهاتف سيتضمن شاشةٍ ذات حوافٍ منحنية، وهي المعلومة التي أكدتها بعض التسريبات السابقة الخاصة بالهاتف. بالإضافة إلى ذلك، يظهر التسريب كافة المواصفات التي نتوقع أن الهاتف سيمتلكها: منفذ USB Type-C، منفذ سماعات 3.5 ميللي متر، مكبر صوتي على الجزء السفليّ من الجهاز.

أحد الأمور الهامة المتعلقة بالفيديو الجديد هي عدم إظهار الهاتف مع شاشةٍ بحوافٍ منحنية، وهي المعلومة التي تحدثت عنها تسريبات سابقة. لا يمكن حاليًا الحكم على مدى وثوقية هذه الأخبار، ولكن يمكن افتراض أن الشاشة المنحنية ستكون مخصصة لنسخة Huawei P10 Plus وليس للنسخة القياسية من الهاتف.

من المتوقع أن تقوم هواوي بالكشف عن هاتفها المقبل بتاريخ 26 فبراير/شباط المقبل.

ما رأيكم بالتصميم المسرب للهاتف؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: