فيديو جديد يظهر الشكل المفترض لهاتف HTC U 11 المقبل

تقترب شركة إتش تي سي من الكشف عن هاتفها الرائد المقبل HTC U 11 والذي سيكون أيقونة الشركة للعام الحاليّ، ومع مرور الوقت، تزداد الأخبار والتسريبات المرتبطة بالهاتف، والتي كان آخرها فيديو جديد عالي الدقة يظهر أبرز التفاصيل الخاصة بشكله وتصميمه.

بدايةً يجب القول أن الفيديو افتراضيّ، بمعنى أنه قد إنشاؤه اعتمادًا على المعلومات والتسريبات المتوفرة حاليًا، وبالتالي قد لا يعكس بالفعل شكل الهاتف، ولو أنه متوافق مع الصورة المسربة (الوحيدة) التي ظهرت سابقًا للهاتف.

بشكلٍ عام، يمكن القول أن التصميم لا يكشف عن أي شيءٍ مميز بالهاتف: لا تغيير بشكل الشاشة والواجهة الأمامية، وغياب لمنفذ السماعات 3.5 ميللي متر، وأخيرًا عدم وجود مكبرات صوتية أمامية. هذه الأمور كلها ستكون نقاط سلبية في حال عدم توفر الهاتف على ميزاتٍ أخرى قوية ومبتكرة تجذب المستخدمين لشرائه، بدون ذكر أهمية طرحه بسعرٍ منافس، نظرًا لأن إتش تي سي لم تعد بموقع يسمح لها التمسك بأسعارها المرتفعة.

فيما عدا ذلك، فإن شكل وتصميم الهاتف ينسجم مع الهواتف السابقة، من حيث اعتماده على هيكلٍ من المعدن والزجاج مشابهٍ لهاتف U Ultra، أو شكل الواجهة الخلفية وتصميم الكاميرا المشابه لهاتف HTC 10 من العام الماضي.

لو وضعنا شكل وتصميم الهاتف جانبًا، فإنه من المنتظر أن نشاهد عتادًا قويًا ومتميزًا من ناحية اعتماد شريحة Snapdragon 835 مع ذاكرة عشوائية 6 غيغابايت بالإضافة لمساحة تخزين داخلية 128 غيغابايت، ودعم لمقاومة الماء والغبار، فضلًا عن كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/1.7 مع توفر أحدث جيل من تقنية بلوتوث وهو Bluetooth 5.

من المنتظر أن تكشف إتش تي سي عن هاتفها الرائد بتاريخ 16 مايو/أيار المقبل ضمن حدثٍ خاص بها. هل تعتقدون أنه سيكون قادرًا على منافسة الهواتف الأخرى من سامسونج وإل جي وهواوي؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 6 ضع تعليقك

ابو علي يقول:

Htc دائما في المقدمة يوجد شبه خيف ب اتش تي شي ١٠ ولكن الفرق واضح جدا وانيق بالإضافة إلى العتاد القوي

جمال سعيد يقول:

من الممكن ان يكو ن المودل الاحدث افضل ال الذي قبل لا كن الشركة لاتعد تهتم بلمواصفات
وعلشان كذا مستخدمون الاجهزة اقلو من اللول

Yasser Saeed يقول:

ده إنجليزي يا مرسي ?

Mohamed Nagy Elmalky يقول:

انا عندي HTC one m9 plus جامد.. وعايز ابيعه لاني محتاج فلوس وده رقمي 01096310619

Yasser Saeed يقول:

جامد كيف يعني؟ حطيته في الفريزر مثلاً؟

مصطفي يقول:

بشريحع واحده أو اثنين لو اثنين عايز اعرف مطلوب كام وحالته ايه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *