فيديو مدته 11 دقيقة يستعرض نسخة ذات شاشة مسطّحة من جالكسي نوت 7

لم يتبقّ إلا أيام قليلة على موعد الإعلان عن هاتف سامسونج القادم جالكسي نوت 7 المُنتظر الكشف عنه بتاريخ 2 آب/أغسطس. وقد بتنا نعرف كل شيء تقريبًا عن الجهاز من خلال التسريبات، بما في ذلك الكثير من الصور التي أظهرته بألوان مختلفة.

وقد تسرب اليوم على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo أطول فيديو يستعرض الجهاز حتى الآن، حيث نرى في الفيديو الذي تبلغ مدته 11 دقيقة نموذجًا ذو شاشة مُسطّحة من الهاتف. لكن قبل أن يتحمّس من يُفضّلون النسخة المسطّحة على النسخة ذات الشاشة المنحنية، تجدر الإشارة بأننا لن نرى نسخة الشاشة المسطحة في الأسواق على الأغلب، وما نراه في هذا الفيديو ما هو إلا نموذج تجريبي تمّت صناعته لاختبار نظام التشغيل.

وفقًا لمعظم التسريبات شبه المؤكدة، سيكون هناك نموذج واحد من الهاتف بشاشة منحنية. لكن عدا عن شكل الهاتف يُظهر لنا الفيديو واجهات الجهاز، بما في ذلك ميزة قارئ القزحية وكيفية تفعيلها وطريقة عملها التي تبدو فائقة السرعة.

شاهد الفيديو ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات:

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. ابو عمار يقول

    لا اعتقد انه نوت 7 لانه لا يوجد مكتوب عليه سامسونج لا تحت السماعه ولا خلف الهاتف

  2. سام يقول

    نسخة تجريبية كما قال السيد انس . لا تعكس شكل الهاتف الحقيقي ولم يبق سوى 6 ايام ونرى الهاتف

  3. حمار يقول

    لغة الكورية تمام

  4. Zahi يقول

    يا أخي عند إقلاع الهاتف ألم يظهر لك ما أنت مشتك فيه

  5. احمدالراعي يقول

    الهاتف سميك جدا جدا جدا ، وليس هكذا عودتنا سامسونغ ، ان كان مجرد نموذج ، وهذا اغلب الظن ، فلا بأس ، ولكن ان كان هذا الشكل النهائي ، سأحتفظ بالنوت خمسة هذه المرة ..هاتف جميل و جبار ..

  6. cucu9012 يقول

    لقد كنت من عشاق الايدج …….لكني احببت هذه الميزة في Note Edge فقط لان الشاشة كانت منحنية فعلا وكنت تستطيع الاستفادة منها اما ما بعد هذا الهاتف من s6 edge و s7 edge فالشاشة بالكاد منحنية والميزات التي فيها قليلة مقارنة بال note edge وبالامكان توفير هذه الميزات من دون الحاجة الى ثني الشاشة فامكان اي هاتف يعمل وضيفة الايدج بمجرد تمرير اللمس من الحواف ………..اتمنى الا تستمر samsung في نفس الخطأ

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.