فيديو تشويقي من هواوي يُلمّح إلى الكاميرات في هاتف Mate 20

تستعد هواوي للكشف عن هاتفها الرائد Mate 20 وMate 20 Pro بشكل رسمي خلال حدث خاص في العاصمة البريطانية لندن بعد أقل من شهر وتحديداً يوم 16 تشرين الأول/أكتوبر القادم.

نشرت هواوي عبر صفحتها الرسمية على تويتر مقطع فيديو قصير يروّج لهاتفها الذكي القادم Mate 20 تحت شعار “حان الوقت لاستكشاف شيء جديد”. ورغم أنّ هذا المقطع لا يُقدّم لنا أيّة معلومات جديدة إلّا أنّه يؤكّد وجود 3 كاميرات خلفية تأخذ شكل المُربّع.

من المتوقّع أن يحمل هاتف Mate 20 Pro كاميرا رئيسية دقّتها 40 ميغابيكسل بالإضافة إلى كاميرا أُحادية اللون بدقة 12 ميغابيكسل وأخرى تمتلك القدرة على التقريب البصري بقوّة 3X دقّتها 8 ميغابيكسل. أمّا النموذج العادي من الهاتف سيمتلك ذات الكاميرا المُقرّبة إلى جانب كاميراتين بدقّة 12 و20 ميغابيكسل.

بعيداً عن الكاميرات، فإنّ Mate 20 سيكون أول هاتف ذكي من هواوي مزوّد بمعالج Kirin 980 وهو ما يضمن وجود ذاكرة عشوائية سعتها 6 غيغابايت على الأقل إلى جانب ذاكرة تخزينية بسعة 128 غيغابايت. وروّجت الشركة الصينية إلى أنّ هاتفها المُرتقب سيمتلك بطارية لن تقل سعتها عن 4000 ميلي أمبير/ساعة، ومن المُفترض أن يدعم تقنية مُستشعر البصمة تحت الشاشة.

إلى جانب النسخة العادية ونسخة الـ Pro، فمن المتوقّع أن تكشف هواوي أيضاً عن نسخة خاصّة من التعاون مع شركة بورش للسيارات الراقية سيحمل اسم Mate 20 Porsche Design.

هل أنت متشوّق للهاتف؟ شاركنا توقعّاتك في التعليقات.

مصدر Huawei on Twitter
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Omar Gomaa يقول

    المعالج Kirin 980، مش 970

  2. Hani يقول

    متشوق للجهاز واعتبره جهاز قوي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.