فتح التسجيل على مؤتمر Google I/O 2018

Google I/O هو مؤتمر سنوي تكشف فيه جوجل عن آخر وأحدث منتجاتها وتقنياتها بما في ذلك نظام أندرويد.

في شهر مايو من كل عام، تستضيف جوجل أكبر مؤتمر تقني خاص بها، وهو مؤتمر مطوريها Google I/O الذي يتضمن الكشف عن أبرز الميزات الخاصة بالنسخة الجديدة من نظام أندرويد، بالإضافة للعديد من الإعلانات التقنية الهامة، سواء كانت منتجات أو خدمات جديدة.

وخلال الشهر الماضي، أكدت جوجل أن مؤتمرها للمطورين هذا العام سيعقد في الفترة بين 8 و 10 مايو، ومثلما حدث في العامين الماضيين، ستعود عملاقة البحث إلى مدرج شورلين Shoreline بمدينة ماونتن فيو، وهذا يعني أن هذه ستكون السنة الثالثة التي يعقد فيها مؤتمر مطوري جوجل في الخارج.

والآن، بدأت الشركة بتلقي طلبات التسجيل لحضور المؤتمر، حيث يستمر التسجيل حتى تاريخ 27 فبراير، وعلى غرار الأعوام الماضية فإنها تستخدم نظام الاختيار العشوائي ما بين الطلبات التي تستقبلها، بحيث سيكون على الرابحين الذين تم اختيارهم دفع تكلفة التذكرة التي تبلغ 1150 دولار للسعر العادي، و 375 دولار للطلاب.

كما أن هناك شريحة جديدة تسمى “الشركاء المجتمعيين”، والتي تبلغ تكلفة التذكرة من خلالها 750 دولار، إلا أنها غير مرئية أثناء عملية التسجيل ومن المحتمل أن تقتصر على الأشخاص الذين يتم اختيارهم مسبقًا من قبل جوجل.

وبالحديث عن مؤتمر العام الماضي Google I/O 2017، فقد تضمن الكشف عن ميزات نسخة أندرويد أوريو (بذلك الوقت كانت لا تزال تجريبية تحت اسم Android O)، والكشف عن Android Go، جنبًا إلى جنب مع الإعلان عن Google Play Protect، والإعلان عن اتاحتها ميزة التطبيقات الفورية Instant Apps، بالإضافة للإعلان عن Google Lens، والجيل جديد كليًا من نظارات DayDream.

ومن المتوقع أن تعلن جوجل خلال Google I/O 2018، وبشكل تقليدي، عن النسخة القادمة من نظام أندرويد، جنبًا إلى جنب مع مشاركتها خططها المستقبلية بشأن مساعدها الذكي والعديد من المنتجات والخدمات الجديدة.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.