أردرويد

غوغل لديها 2 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية للجميع: هذه طريقة الحصول عليها

تريد غوغل من جميع المُستخدمين أن يتمتعوا بحسابات محمية بشكل جيّد من الناحية الأمنية. لهذا لديها أداة Security checkup المتوفرة ضمن صحفة إعدادات حسابك في غوغل والتي تتألف من عدة خطوات بسيطة تُساعدك في التأكد بأن إعداداتك الأمنية مضبوطة بشكل صحيح.

من المُفترض بأي مُستخدم أن يُراجع هذه الأداة بشكل دوري، لكن غوغل تعلم بأن الكثير من المُستخدمين لا يقومون بذلك، لهذا وكنوع من التشجيع (والتذكير) طرحت غوغل عرضًا محدودًا ستمنح من خلاله أي مُستخدم 2 غيغابايت من مساحة التخزين السحابية المجانية على Google Drive. أي أنك ستحصل على الهدية بمُجرد قيامك ما يتوجب عليك القيام بعمله  على جميع الأحوال لحماية حسابك.

checkup

أداة التحقق الأمني لا تستهلك أكثر من دقيقتين من الوقت خاصة إن كانت جميع إعداداتك سليمة. هذه الأداة تأخذك في عدة خطوات بسيطة، للتأكد من أشياء مثل صحة رقم هاتفك المُسجل لدى غوغل والمُستخدم في حالات الطوارىء، ومُراجعة الأجهزة التي تم من خلالها الدخول لحسابك والتأكد بأن جميعها يعود لك، ومُراجعة التطبيقات التي لديها وصول إلى حسابك وصلاحيات هذه التطبيقات مع إمكانية حذفها.

كل ما عليك هو الدخول إلى أداة Security checkup، التأكد من إعداداتك وذلك حتى موعد أقصاه 17 شباط/فبراير، وسيتم بتاريخ 28 شباط/فبراير إضافة 2 غيغابايت لحسابات جميع المُستخدمين الذين قاموا بالعملية.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: