أردرويد
سامسونج

علامة سامسونج التجارية الجديدة تُلمح إلى إمكانية حصول كاميرا هواتف Galaxy S9 على تحسينات

سامسونج قدمت طلبًا لحماية علامة تجارية جديدة متمثلة بعبارة “The camera. Reimagined”، والتي قد تُستعمل للإشارة إلى تحسينات كاميرات هواتف Galaxy S9.

بعد إطلاق هاتف Galaxy S8 في أوائل عام 2017 وتفوقه في مجال التصوير، كان من الواضح أن الكاميرا الموجودة ضمنه قد اعتمدت بشكل كبير على كاميرا هاتف Galaxy S7، والتي كانت جيدة جدًا في هذا المجال، ومع ذلك فإن دخولنا عام 2018 يعني أن الكاميرا بحاجة إلى تحسين وتطوير، وأنه قد حان الوقت لتتخذ سامسونج مثل هذه الخطوة المنطقية ضمن هاتفها الرائد القادم Galaxy S9.

ويبدو أن هذا الأمر قد دفع الشركة الكورية الجنوبية إلى التقدم بطلب لحماية العلامة التجارية الجديدة، والتي يبدو بأنها مرتبطة بشكل واضح بالتحسينات القادمة لكاميرا هواتف Galaxy S9.

العلامة التجارية الجديدة تحمل عبارة “The Camera. Reimagined”، والوصف المرفق مع الطلب لا يختلف بحال من الأحوال عن معنى العبارة، جنبًا إلى جنب مع تضمن الطلب قائمة طويلة لجميع أنواع الأجهزة التي يمكن استعمال العلامة التجارية ضمنها، بما في ذلك الهواتف الذكية.

ومع ذلك فإن العلامة التجارية قد تبدو بأنها مُخصصة في الوقت الحالي لهواتف Galaxy S9، مع الآخذ بعين الاعتبار أن سامسونج تحاول تطوير إمكانيات التصوير لديها من خلال معالجها الجديد الذي كشفت عنه Exynos 9810، والذي يتضمن معالج إشارة الصورة الثُنائي الذي يُتيح إمكانية التعامل مع أربع كاميرات في وقت واحد.

ومن المرجح أن تتجه سامسونج إلى استعمال العلامة التجارية الجديدة ضمن المواد الترويجية لأجهزة Galaxy S9 للتعبير بشكل واضح عن التحسينات التي قد تحصل عليها كاميرات الأجهزة.

يُذكر أن التسريبات تُشير إلى امتلاك هاتف Galaxy S9 كاميرا خلفية واحدة، مع إمكانية امتلاكه لكاميرا أمامية مزدوجة، مثل الموجودة ضمن هاتف Galaxy A8 نسخة 2018، في حين يمتلك هاتف Galaxy S9 Plus كاميرا خلفية مزدوجة.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا