عرض اليوم: هاتف Le Max 2 مع شاشة بدقة QHD، ذاكرة 4 غيغابايت، معالج سنابدراجون 820 بسعر 214 دولار

على الرغم من كون شركة LeEco أحد الشركات الحديثة نسبيًا في سوق الهواتف الذكية، إلا أنها تمكنت خلال العامين الآخرين من تحقيق حضورٍ جيد عبر هواتفها الرائدة التي دائمًا تمتلك أقوى عتاد متوفر في السوق مع طرحها بأسعارٍ منافسة، وبهذا المجال يبرز اسم هاتف Le Max 2 كأحد أفضل صفقات الهواتف الذكية من ناحية المواصفات والسعر.

الهاتف يمتلك شاشة كبيرة بقياس 5.7 إنش وبدقة QHD مع معالج Snapdragon 820 من كوالكوم و 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ مع 64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 21 ميغابيكسل مع حساس بصمة على اللوحة الخلفية للجهاز يعمل بتقنية المسح بالأمواج فوق الصوتية، ومنفذ USB Type-C وبطارية بسعة 3100 ميللي آمبير/ساعي.

الآن يقدم متجر GearBest عرضًا خاصًا بالهاتف، مع حسمٍ يصل لـ 49% على السعر الأصليّ الذي أصبح 214 دولار أمريكيّ فقط متضمنةً كلفة الشحن، وذلك لفترةٍ محدودة تمتد لـ 8 أيام فقط.

[su_button url=”http://www.gearbest.com/cell-phones/pp_356972.html?wid=21&lkid=10340052″ target=”blank” background=”#103391″ size=”13″ center=”yes” icon=”icon: android”]احصل على الهاتف الآن![/su_button]

 

لمشاهدة باقي العروض الخاصة بالهواتف: اضغط هنا.

إعلان: المقالات الإعلانية على أردرويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. للأسئلة حول هذا الإعلان يمكنك الاتصال بنا.
قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.