عدد مُستخدمي تيليغرام يتجاوز 100 مليون، مع أكثر من 15 مليار رسالة يوميًا

في خبرٍ سعيد بالنسبة لمحبي تطبيق تيليغرام، أعلن اليوم الفريق المطور للتطبيق عن تجاوز عدد المستخدمين النشطين عتبة 100 مليون مستخدم للتطبيق، وذلك بعد حوالي سنتين ونصف من إطلاق التطبيق.

ef8a46ad82b7e316af

يعتبر تطبيق تيليغرام اليوم أحد أشهر تطبيقات المحادثة وأكثرها نموًا، وعلى الرغم من أن عدد مشتركيه لا يزال بعيدًا عن واتساب الذي تجاوز عدد مشتركيه المليار، إلا أن سرعة نمو تطبيق تيليغرام وتضمينه لميزاتٍ متنوعة جعلت العديد من المستخدمين يفضلونه على واتساب.

وفقًا للإعلان الجديد من تيليغرام، فإن التطبيق يحصل على 35 ألف اشتراك جديد كل يوم، ويبلغ العدد الوسطيّ للرسائل التي يتم تبادلها عبر التطبيق 15 مليار رسالة في كل يوم. بشكلٍ أساسيّ، حصل التطبيق على شهرته الكبيرة بفضل ميزات الحماية والخصوصية التي يقدمها للمستخدمين.

3483ca73c2db15e026

يتضمن التطبيق ميزة إنشاء قنوات والتي أصبحت مؤخرًا طريقةً مفضلة بالنسبة للعديد من المواقع الإخبارية لبث أخبارها (ومنها موقعنا بالطبع 🙂 ) نظرًا لسرعة الحصول على المعلومة والخبر بالنسبة للمستخدمين. بالإضافة للقنوات، يتضمن التطبيق ميزة البرمجيات الروبوتية Bots التي تقدم خياراتٍ أوسع لعملية المحادثة، مثل إمكانية تضمين الصور والفيديوهات من موقع يوتيوب ومقالات ويكيبديا وصور gif بشكلٍ مباشر ضمن المحادثة. يمكنكم الاطلاع على هذه الميزات عبر مراجعتنا الخاصة بها: اضغط هنا.

يبقى الأمر الوحيد الذي ينتظره مستخدمو التطبيق هو إضافة ميزة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو إلى التطبيق، والتي لا يزال واتساب يتفوق بها.

أخيرًا، ينبغي أن أترك لكم رابط قناتنا على تيليغرام لمتابعة آخر الأخبار والمقالات فور نشرها على هواتفكم الذكية: https://telegram.me/ardroid

[pb-app-box pname=’org.telegram.messenger’ name=’Telegram’ theme=’light’ lang=’ar’]

ما رأيكم بتطبيق تيليغرام؟ هل تعتقدون أنه سيتجاوز واتساب كأقضل تطبيقات المحادثة في الهواتف الذكية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر1، المصدر 2

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Yasser Saeed يقول

    خبر جميل.

    من وجهة نظري، عدد مستخدمي أي برنامج لا يعني بالضرورة أنه الأفضل وبالتالي أنا لا أرى أن واتساب أفضل من تليجرام في أي شيء إلا بميزة الإتصال الصوتي، رغم أن هذه الميزة موجودة في بعض برامج التليجرام الغير رسمية كما سمعت.

    عزيزي ماريو.. كانت هناك ميزة جميلة جداً في تليجرام إسمها Broadcast حيث تسمح لي أن أرسل رسالة لمجموعة كبيرة من الناس وكأنها رسالة خاصة لكل شخص.

    لم أعد أجدها في تليجرام وربما تم إستبدالها بميزة القنوات ولا أدري لماذا.. هل لديك فكرة عن الموضوع؟

    1. KE يقول

      نعم، استبدلت القنوات بميزة البث

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.