ظهور هواتف Moto G6 Play و G6 Plus قُبيل الإعلان عنها

لا تزال موتورولا تواظب على إطلاق هواتف جديد كل عام، مع وقوف شركات ضخمة خلفها مثل جوجل سابقًا ولينوفو حاليًا.

شهدت الأشهر الأخيرة تسريبات عديدة حول تشكيلة هواتف موتورولا الجديدة لعام 2018، بما في ذلك نماذج Moto G6 و Moto G6 Play و Moto G6 Plus، حيث من المفترض أن يتم الكشف عنها ضمن حدث تقيمه الشركة في مدينة ساو باولو البرازيلية تحت شعار “helloyou” بتاريخ 19 أبريل الحالي، على أن تصل الهواتف إلى رفوف المتاجر في شهر مايو.

وفي تسريب جديد قبيل الإعلان رسميًا عن هذه الهواتف، قامت شركة البيع بالتجزئة البريطانية كارفور ويرهاوس Carphone Warehouse بإدراج هواتف Moto G6 Plus و Moto G6 Play على موقعه، ليكشف بذلك على تشكيلة الألوان والتكلفة وبعض المواصفات لكلا الهاتفين، مما يسمح لنا بإلقاء نظرة أقرب على تشكيلة Moto G المقبلة من موتورولا.

وبحسب المعلومات فإن جهاز Moto G6 Plus يتضمن شاشة بقياس 5.9 إنش داعمة لنسبة العرض 18:9، مع كاميرا خلفية مزدوجة بإمكانها التعرف على المعالم، كما أن الصورة المدرجة تكشف أيضًا عن وجود مستشعر بصمة أمامي، وفلاش LED أمامي، وجهة خلفية زجاجية، بالإضافة إلى ذلك، فإن الموقع يوضح أن الهاتف يأتي بخيارين لونيين هما الأزرق أو الفضي.

في حين أن جهاز Moto G6 Play يحتوي شاشة بقياس 5.7 إنش ممتدة من الحافة إلى الحافة، مع كاميرا خلفية سريعة التركيز، وفلاش ليد LED أمامي، وبطارية تدوم طويلاً، ومستشعر بصمات أصابع مثبت في الجهة الخلفية مضمن داخل شعار Motorola، ويبدو أن الجهاز يمتلك جهة خلفية زجاجية، وسوف يتوفر بخيارين لونيين هما الأزرق أو الذهبي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يدرج فيها متجر Carphone Warehouse أجهزة جديدة لم يتم الإعلان عنها بعد، حيث قام سابقًا بكشف النقاب عن الجيل الأول من جهاز Nexus 7، كما أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها مشاهدة تشكيلة Moto G6، حيث ساهمت العديد من التسريبات السابقة بمعرفة كل شيء تقريبًا عن هذه الأجهزة.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.