ظهور نسخة هواوي من هاتف Honor 7X قبل MWC 2018

هواوي تتجه ضمن MWC 2018 إلى إعادة إطلاق هاتف Honor 7X ولكن كهاتف تابع لعلامتها التجارية وتحت اسم Huawei Mate SE.

بصرف النظر عن كونها العلامة التجارية الأولى للهواتف الذكية في الصين، فإن هواوي تواصل نموها من خلال زيادة وجودها ضمن الأسواق الغربية، جنبًا إلى جنب مع استحواذ العلامة التجارية التابعة لها Honor على جزء كبير من أسواق أخرى مثل السوق الهندية والسوق الجنوب شرق آسيوية.

ويبدو أن هواوي تشعر بأن علامة Honor لا تحقق تقدمًا كافيًا في السوق الغربية، مما قد يدفعها خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده في وقت لاحق من هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية إلى إعادة إطلاق أحد هواتف Honor الذكية، ولكن تحت علامتها التجارية Huawei.

وبحسب المعلومات فإن الشركة الصينية تفكر في إطلاق نموذج جديد من هاتف Honor 7X يحمل اسم Huawei Mate SE في سوق الولايات المتحدة، علمًا أن هاتف Honor 7X يباع حاليًا في السوق الأمريكية بنسخة 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع تواجد نسخة 4 غيغابايت في أسواق أخرى.

وبإمكاننا القول أن هذه المعلومات أقرب للواقع خصوصًا بعد قيام هواوي مؤخرًا بإطلاق صفحة دعم فني لهاتف غير معلن عنه يحمل اسم Huawei Mate SE، والتي تتضمن دليل المستخدم ودليل البدء السريع، بحيث يكشف دليل البدء السريع أن الهاتف سوف يكون متاحًا في أمريكا اللاتينية.

ووفقًا للتسريبات، فإن الجهاز يأتي بتصميم يوفر شاشة طويلة مع حواف جانبية رقيقة، بحيث يتضمن شاشة بقياس 5.93 إنش ودقة 1080×2160 بيكسل تدعم نسبة العرض 18:9، مع معالج HiSilicon Kirin 659 ثماني الأنوية، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16+2 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 3340 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع عبر منفذ microUSB، مع أندرويد 7 نوغا، ودعم لشريحتي سيم Dual SIM.

وبصرف النظر عن ذلك، فإن الهاتف يتواجد حاليًا ضمن موقع B&H، ولكن دون تحديد التسعير، ومن المرجح أن تكشف هواوي النقاب عنه رسميًا خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، في حين أن الإعلان عن تشكيلة هواتف P20 سيجري خلال حدثها الصحفي المزمع عقده بتاريخ 27 مارس في العاصمة الفرنسية باريس.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.