ظهور أول مشكلة في هاتف سامسونج Galaxy Note 4

لم يمضِ على اطلاق هاتف سامسونج Galaxy Note 4 في كوريا الجنوبية سوى عدّة أيّام، حيث بدأت أولى المشاكل في الظهور، ولا يبدو ذلك بخبر جيد للشركة وخصوصاً عند نيتها اطلاق الهاتف في 140 دولة الشهر القادم.

galaxy-note-4-issues

فقد اشتكى عدد من أصحاب الهاتف في كوريا الجنوبية من وجود فراغ بين الشاشة وجسم الهاتف بمساحة تسمح بوضع ورقتي بحجم A4 معاً أو وضع كرت، ويعتبر هذا العيب تجميعي ويؤثر بشكل سلبي على الجهاز لأن وجود فراغ في هذا الحجم يسهل من دخول الماء والغبار إلى الهاتف.

يتوجب على سامسونج تصحيح هذا الخطأ التصنيعي قبل طرح الهاتف في الأسواق العالمية الشهر القادم وإلا من المتوقع أن يتم تأجيل موعد صدور الهاتف لحين حل المشكلة.

[SAMMobile]

إقرأ المزيد عن

وائل طيارة

مُحب للتكنولوجيا بجميع أشكالها وتجربة كل جديد. مهتم بأمن المعلومات، تصميم الألعاب وبرمجتها، والواقع الإفتراضي.

التعليقات: 70 ضع تعليقك

ahmad يقول:

مع اني من مستخدمي اندرويد ومابعمري شلت ايفون بس شمتااااااااااان و هي مسخرة البلاستيك مالحقت تضحك ع ايفون طلع عندا عيب ابشع …

ع كل حال بعد الhtc ماتتخيلوا في جودة بالصناعة

omar يقول:

العيب مو أنك تغلط العيب أنك ما تعترف بغلطك و تصر عليه و ما تحاول تصححه و هاد عيب شركة التفاحة
رفضت الاعتراف بغلطها
و ثانيا أبل مشكلتها مو عيب تجميع بتنوجد ببعض الأجهزة و بعضها ﻷ مشكلتها أكبر و هي نوع المعدن الرديء و الهش المستعمل بتصنيع الجهاز لهيك مشكلتها شاملة

Ahmed Emad يقول:

مين قال ان ابل رفضت الاعتراف بالخطأ ,, أبل فوراً سحبت التحديث وفي اقل من 24 ساعة نزل التحديث الجديد بدون مشاكل 🙂
يكفينا ان الايفون 4s والذي صدر قبل الجالكسي اس 3 وبه اخر اصدارات ابل من السوفتوير iOS 8 مع العلم جهاز جالكسي اس 3 يادوب ع 4.3 بالعافية ولن يتم تحديثه اكثر من ذلك

يكفي انه عندما اكتشفت ابل ثغرة في النظام حدثت كل اجهزتها حتي التي توقف دعمها عند iOS 6 مثل iPhone 3Gs وأغلقت الثغرة الأمنية فيهم جميعاً

شركة أبل افضل شركة في العالم من حيث الأمان ,, حتي الأن انا اخاف ان اكتب رقم الفيزا الخاصة بي في متصفح الاندرويد ولا اقوم بشراء اي شيء الا من الايفون وذلك ليقيني في أمان هذا النظام
مع العلم ,, كلامي لا يعني ان أبل لا تخطئ ولكن معناه أنا الأقل خطاءاً علي مستوي كل شركات المحمول والأكثر أماناً.

ftafta88 يقول:

اكره سامسونغ
بصراحة الخبر فش قلبي

omar يقول:

شكرا على المعلومة الهامة
عأساس حد ساأل على قلبك انفش ولا انفشك -__-

خليك مع التفاحة ، سامسونج مو منتظرة انك تحبها او حتي تكرهها
احنا ف 2014 وتفاحتك لسه ماشية برام واحد جيجا وكاميرا 8 ميجا
يا رجال دا سامسونج اس 3 به امكانيات اعلي من الايفون 6
تفاحتك اللي كانت بتسخر من سامسونج علشان بتنزل هواتف بشاشة كبيرة وطلعت صرحت وقالت انها عمرها ما هتفكر تنزل هاتف بشاشة كبيرة وان مفيش انسان طبيعي ممكن يفكر يشتري هاتف بشاشة كبيرة ، الحين لقينا تفاحتك نزلت هاتف بشاشة كبيرة وقريب بشكل كبير جدا من النوت 2 بالتصميم والطامة الكبري بقي ان الهاتف ما يكمل معاك اسبوع وتلاقيه انثني منك ، ما تنسي تسلملي علي تففففففففففففففففاحتك

mohammed hekmat يقول:

السلام عليكم
من هذا الذي اوهمك وقام بالضحك عليك باخبارك ان مواصفات الايفون 6 قديمة ومواصفاته توازي مواصفات اس3 هل تعلم ان الايفون 6 في اختبار البينج مارك نقاطه اعلى من الجالاكسي اس 5 الذي هو انتاج 2014 مع الاسف وهذه اكبر خيبة امل لمحبي سامسونج ان جهاز يحمل مواصفات رام واحد كيكا ومعالج ثنائي النواة بتردد 1.4 كيكا يعطي نتائج اكبر من الجالاكسي اس5 الذي هو بمواصفات اكبر بكثير ولكن العبرة ليست بالارقام انتم الذين تتبعون سامسونج تنظرون للامر من الجانب الذين تريدون رؤيته فقط وهي ان المعالج رباعي النواة والرام 2 كيكا ولاتنظرون للامر من الناحيه الحقيقية وهي كم مخزي ان جهاز بعتاد قوي يهزمه جهاز بعتاد اقل بكثير وهذه النتائج لاتقبل سوى احتمالين الاول ان سامسونج تستغفل زبائنها وتوهمهم بالارقام فقط وتجعلهم فرحين بلغة الارقام والاحتمال الثاني ان ابل خارقه بحيث تصنع معالجات ورامات تستعمل تقنيات تتغلب على المنافسين
اما من ناحية انحناء الايفون فاتعجب على الضجه التي احدثها الاعلام بسبب انحناء تسعة موبايلات فقط من اصل 10 ملايين قطعه قد تم بيعها خلال اسبوع واحد فقط ولا ادري هل في القرن الواحد والعشرين اصبح الناس يشترون السلع لمحاولة كسرها ام ماذا واعجبني موضوع في احد المواقع الاجنبية يتحدث فيه شخص امريكي يقول كنت متردد في شراء الايفون الجديد فقررت الذهاب الى متجر ابل وعندما وصلت وجدت طوابير كبيرة جدا من الناس ينتظرون ادوارهم للحصول على الجهاز فتقربت لمجموعه منهم وسالتهم هل سمعتم بخبر انحناء الايفون فأجابوا جميعا نعم سمعنا وشاهدنا الفيديو ولكن هل يعقل ان من يشتري جهاز يحاول ثنيه واتوا بمثال هل رايت احدا اشترى سيارة وقام بجلب مطرقة وضرب حديد السيارة ليرى هل ستتضرر السيارة ام لا فقال صاحب المقال اجابتهم كانت مقنعه ووقفت ضمن طابور الانتظار
فعندما يقوم شخص بمحاولة ثني جهازه فبالتاكيد هو شخص غير سوي اما عيب النوت 4 فهو عيب اساسي بدون اي محاوله من المشتري فهو يحتوي على فراغ كبير بين الشاشه واطراف الجهاز وهذا الفراغ سيسمح بدخول الغبار والاتربه وهذا عيب مصنعي كارثي يدل على عدم جودة التصنيع خاصتا اذا كان عدد الاجهزه بالمئات ولايقاس على الحالات الفرديه اما انك انت تحاول بالقوة ثني الجهاز فهذا شئ غير منطقي

يا رجل اقسم بلله انك بتفهم و اختبار البينغ مارك هو المفصل

ناصر يقول:

اخوي معالج الايفون 6 لم يقدم اداء أكثر من معالجات سناب دراجون 800 و 801 وهو منافس لهم في السرعه ولن اطيل النقاش بالفرق بينهم لكن بالمختصر سرعة المعالج تعتمد على عدة نواحي وصدقني معالج الايفون 6 ليس معالج ثوري كما تراه انت لانه ثنائي مقابل رباعي لكن تم تصميمة هكذا

واذا اردت اترى معالج اسرع كثيرا انتظر اول هاتف يحمل معالج سناب دراجون 810

وبالنسبة للرام نظام IOS بسيط ولا يستهلك كثيرا من الرام لذلك يعمل بشكل جيد مع رام 1 جيجا لكن نظام الاندرويد ضخم ويحتاج رام اكبر حتى يعمل بسلاسة

لكن الرام الاكبر مطلوبة في النهاية لان الألعاب تكبر يوما بعد يوم و لن تكفيها رام 1 جيجا

وحتى النظام أيضا يكبر يوما بعد يوم هل تعتقد نظام IOS8 سيعمل بسلاسة على ايفون ٤ كما يعمل على ايفون 6 طبعا لا وايضا هل يعمل على ايفون 5 كما يعمل على ايفون 6 ايضا لا لكن سيعمل بشكل جيد مع ايفون 5 اس لان سرعة معالجة قريبة من ايفون 6

mohammed hekmat ما احد اوهمني اول شئ ، تاني شئ انا شخص تقني وادرك ما اقوله جيدا ، ثالث نقطة ، انا كنت من مقتني الايفون فيما سبق وكرهته وكرهت ابل بسبب تعنتها الشديد ، مو من حق الشركة ان تفرض عليا قيود ، اذا انا اشتريت هاتف ، اي هاتف سواء ابل سامسونجي سوني او حتي عفريت ازرق مو من حق الشركة المصنعة انها تتحكم بيا انا حر بهاتفي اصنع فيه كيفما اشاء ، انت بتقول انو تبي تحميني اوك ياسيدي احميني لكن في نفس الوقت توفرلي خيار اخر في حاله اذا ما اردت حمايتك انا اريد ان اصنع بالهاتف كيفما اشاء وبمزااجي وليس بمزاجك انت (((طبعا اتحدث عن الشركات))،،، نرجع لموضوعناابل نتعنتة جدا وعندما كنت استخدم الايفون كنت دائما اعاني من فصل الواي فاي باستمرار وضعف الاتصالات الصادرة والواردة وكل مرة تطلع ابل وتقول نحن علي علم بتلك المشاكل ونعد ان التحديث القادم سيحل المشكلة ، وياتي اتحديث الجديد ويبقي الحال كما هو عليه ويزيد الطين بله وتظهر مشاكل اكتر ، كنت الجا للجليبريك من اجل تعويض النواقص وحل المشاكل ، لذلك قررت ان انهي التعامل مع الايفون واشتريت جالكسي نوت 2 بالرغم ان ساعتها مكنتس بحب سامسونج ولكن قلت خليني اجرب ، وياللروعة والجمال والسلاسة في الاستخدام وقوة وكفاءة الاداء ومن ساعتها حبيت نظام الاندرويد وحبيت سامسونج وفلنفترض جدلا ان ممكن اغير نظام اندرويد فوف الجا الي الويندوز فون او حتي نظام تايزن اذا اثبت كفائته ولكن العودة للايفون وابل ما راح يحصل تاني ابدا مهما كان ، لحد النهاردة لسه ابل بتاعني من نفص الموضوع اللي انا تركت ابل بسبه ، اتحدث طبعا عن نظام اي او اس 8 والتحدث اللي نزلته وخرب هواتف المستخدمين وابل اضطرت بالجذمة انها تسحب التحديث تاني ، علي فكة مو معني كلامي هذا ان متعصب لسامسونج ، نهار ما سامسونج يحصل منها حماقات ابل ساعتها علطول اشوف بديل لان انا مو احب المهاترت والحماقات

انت لا تفقه شيئا في الهواتف الذكية . اتبعوا الامريكان في ايفونها التافه تحيا غااااااااالااااااكسيييييي الى الابد …

شخص يقول:

بصراحة لا ارى هذا عيب وليس امر يستحق ذكره
العيب في شراء جهاز وثم تجده متعطل او منبعج في( اﻵيفون) والخطأ اﻷكبر بعدم اعتراف بالمشكلة
عيبكم الذي ذكرتموه زادني شغفا في النوت 4 واتطلع ﻷقتنائه

علاء يقول:

الي الامام يا سامسونج رغم انف الحاقدين

boudz يقول:

انه عيب صغير لا يؤثر على الاستعمال
اكتشف هذا بعد عدة محاولات لايجاد عيب بالسامسونغ و لم يجد
من يشتري ايفون هو سطحي و مادي

ماجد يقول:

المشكلة في طرح الخبر بأجمل وأرق وألطف التعابير
بينما في خبر انحناء الايفون وجدنا مقالة طويلة من السخرية والصور
أردرويد من سيئ لأسوأ

ايمن يقول:

على ما يبدو بعد انتهت مسرحية ابل التي تقيمها كل سنة و هي رفع دعاوي على سامسونغ بحجة براءات الاختراع . الان وضعت كرت شخصي في شاشة سامسونغ لتبرهن ان هناك خطأ مصنعي في سامسونغ

محمد يقول:

نوت4 جهاز مواصفاته عالية واذا كان ضد الغبار والماء ودخل فيه الماء زي ما تقولون ترا يشمله الضمان ، وشكراً

wared يقول:

النوت 4 ليس مقاوم للماء والغبار

علي يقول:

العيب المصنعي في كل الشركات و الاجهزة

الان شوف الدفاعات و التقليل من اهميته خاصة انه جاي من سامسونج هههههههههه
لكن لما احد يتعمد يكسر شي و يلزقه في انه عيب مصنعي عادي و ضروري

الموقع اتابعه … لكن صراحه صار سيئ المقالات و الاسلوب
المفترض يكون محايد او على الاقل اسلوب راقي

لكن !!!!!

وائل طيارة يقول:

أخي الكريم، شكراً على تعليفك.
أين رأيت عدم الحيادية والاسلوب الغير راقي في هذا المقال؟

ابراهيم يقول:

اخي وائل ,,,
الموقع من احب المواقع على قلبي
وصراحة احيانا اشعر بالغيظ بسبب كثرة حياديتكم رغم انكم موقع مختص باخبار الاندرويد
أي انكم بعكس المواقع التي تهتم بمنتجات أبل ارى تعصباً كبيراً جداً
أما هنا فالحيادية كبيره جدا
ومن يتهمكم بعدم الحيادية انسان مريض نفسياً وغير متابع للموقع أساساً
وشكراً

Mohammed Hekmat يقول:

السلام عليكم اخي الكاتب
ارجو من موقعكم الكريم ان يقوم بمراجعة التعليقات وتدقيقها جيدا قبل ان يتم ادراجها ضمن التعليقات فمثلا الاخ mido قام بالسب والشتم واتصور ان هذا التصرف غير مقبول وسيؤثر على سمعة الموقع فأرجو مراجعة التعليقات جيدا فانا اصلا لم اعلق على تعليقه وقام بشتمي على تعليقي ولا اتصور ان موقعكم كما يقول بعض الاخوة المعلقين انه اكبر موقع عربي متخصص بأندرويد سيسمح بان يكون موقع للسب والشتم مع فائق احترامي وتقديري لكم

احمد جاد قنديل يقول:

وائل

لك مني نصيحه كل من يشكك في اردرويد في الحياديه فهو جديد علي مدونتنا الاولي في الشرق الاوسط في طرح كل مايخص الاندرويد لذا سر والي الامام (ال?لاب تنبح والقافله تسير )

سامسونغ وبس يقول:

اذا كنتم من مغرمي ابل ومنتجاتها وﻻ تحبون اندرويد وشركاتها لماذا تدخلون موقع اردرويد المخصص لاندرويد.فعلا عقدة نقص رهيبة .المثل يقول ﻻ احبك لكن لن ابعد عنك.اما عن اﻻخ تبع اتش تي سي وشمتان بسامسونع طبعا ﻻن اتش تي سي عمرها ما باعت ربع او واحد على عشرة من مبيعات سامسونغ وخسائرها يلي بالملايين تشهد على فشلها

moe يقول:

أردرويد من أرقى المواقع التي في تقدم دائم..
للأسف هناك البعض لا هم لهم سوى الإنتقاد الهدام وليس البناء.

أردرويد موق يختص بالأندرويد.

أتمنى دوام التقدم والازدهار لأردرويد.

راقي يقول:

مهما عملت سامسونج تظل أبل الأقوى والأفضل والأجمل

بو نوت 4 يقول:

يا شيخ روح قال الأقوى والأفضل والأجمل
احفرلك حفرة وادفن نفسك وايفونك فيها

ابراهيم يقول:

أبل : والايفون :
شكلاً – قبيح وغير عصري
مضموناً – غير مواكب لمنافسيه وعتاده قديم جداً وانتهى تاريخه
نظاماً – الأسوء والاكثر تقييداً والاكثر سرقة للافكار من اندرويد ومن مطوري cydia
واخيراً اقول لكل عشاق التفاحه المقضومه مثل بالعاميه “القط ما بيحب الا خناقه”

يعني أبل خانقتكم ومقيده حريتكم بنظامها المغلق كأنه سجن وانتم تحبونها ! الى اين وصلنا يا زمان !

oussama يقول:

الرجاء من السيد انس ان يجعل أخبار هذا الموقع تظهر جميعا في خدمات feed مثل Google play newsstand .
لا ان يظهر سطرين من الخبر ثم “تابع القراءة من هنا”
وان كنت تخشی من سرقة الروابط فان أغلب مواقع الأخبار تضع أخبارها كاملة و بالصور دون خوفها من استنساخ الروابط .
الرجاء تفهم هذا الطلب لان تطبيقات الأخبار مستعملة جدا و بكثرة وأكثر حتی من تصفح الموقع في الانترنت و شكرا

Alaa Ommran يقول:

حبايبي أنا جهازي السابق s4 كان فيه مشكلة ارتفاع الحرارة بشكل مفاجئ
ذهبت الى الوكالة و قلت لهم عن المشكلة و خلال نصف ساعة استبدلو لي الجهاز بجهاز جديد مختوم و كان روعة
فالخلاصة اذا كانت الكشكلة موجودة فرح تبدل الأجهزة يلي فيها عيب مباشرة مو ذي بعض شركات بتنكر أخطائها و بتتهم عملائها بسوء الاستعمال واذا استبدلت تستبدل بأميركا بس وباقي الدول فخار يكسر بعضو و فهمكم كفاية
و بالمناسبة أنا بالامارات

MichaelCF يقول:

+1
اتفق معك تمااماً

SomeThought يقول:

بحيادية…وبدون تعصب،
الخطأ…خطأ، من ابل أو من غيرها.
العيب مو بسيط، والواجب تدارك الامر.

Ahmed Ali Al-Ali يقول:

العيب ليس في الهاتف لا من ناحية المواد المستدمة ولا في التصميم و لكن في التجميع وهو سهل المعالجة بمراقبة التجميع في المصانع

عكس الايفون اللي مشكلته اكبر حيث انها عيب مصنعي سيتواجد في كل الهواتف

ahmad يقول:

بتستاهل السامسونج
بدي غير عال
htc انا مستخدم اندرويد يلي هوة اوبن سورس وبتتحكم فيني السامسونج عكيفا وتطبيقات ما فيني نزلها

مي يقول:

اللي عايز يشترى هواتف أندرويد و يهمه جودة التصنيع فأفضل مصنع لهواتف أندرويد هي HTC وعن تجربه

ابورغد يقول:

اختلاف الرئ لا يفسد للود قضية بس كل واحد يخلي باله على تفاحته

كتشنر يقول:

ابل في انتاجها لل الايفون 6 خسرت الكثير من عملائها لانه اتى مخيب للاماآل .. وابل م هي الا شركه احتكاريه وتبتز العميل بإنتاجها لأجهزه بمواصفات اعتبرها اقل من المتوسط وترقى لمستوى الاجهزه المنافسه ..
والله ابل تأكل بعقولكم حلاوه.

اما بالنسبه للسامسونج فيهى جديره ان تكون الاولى بلا منازع ومع ذلك لا انكر انه لها بعض الاخفاقات البسيطه جدا .. لكن تبقى الاولى.

ياسين يقول:

هههههههه شركة الغسالات

فش بعد ال جي احسن شركة

ابراهيم يقول:

شركة الغسالات ؟

ال جي شو تصنع يا حبيبي ؟؟ اقمار اصطناعيه ؟ ولا صواريخ نوويه ؟؟ ولا طائرات !؟

كأنك ما تشوف غسالات إل جي ؟؟

ولا تقارن ال جي بسامسونج

ال جي شركة ممتازه لكنها لا تقارن مع سامسونج شتان شتان ما بين الثرى والثريا

alaa omran يقول:

ههههههههه تعليقك روعة أخوي عجبني
+1000000000000

ناصر يقول:

اخوي شركة ال جي وسامسونج كلهم منافسين لبعضهم البعض وكلهم شركتين عملاقتين وان كانت سامسونج متفوقة في مبيعات الهواتف لكن في باقي المجالات المنافسة بينهم شديدة ومنتجاتهم ذات جودة عالية

وعلى فكرة الشركتين الكوريتين سامسونج و ال جي في الصداره وهذا عصر الكوري

مستخدم سابق سامسونج والان ال جي جي3 جهاز لم اندم على شرائه

ahmad يقول:

الاخ سامسونغ وبس ….
انت بتعرف انه في اكتر من شركة بتشتغل بنظام اندرويد او ما وصلك هالخبر بتحكوا ع تعصب عملاء آبل وكانه مفي بالسوق غير سامسونغ
حبيبي سامسونغ تحط 10 جيغا مارح يمشي الحال جيب اس3 وجيب ايفون 4s بنفس العمر وقارن الاداء ومفي داعي ذكر انه الاس 3 خلاص طلع من خدمة التحديث و4s تحدث باخر تحديث
HTC وبسسسسسسسس وهي اندرويد كمان -_-

ابراهيم يقول:

تقول جيب سامسونج اس 3 و ايفون 4اس وحطهم جنب بعض ؟؟
انا معي جلكسي اس 3 واخواني الاثنين معهم ايفون 4 اس
يلعنون الساعه الي اشتروا فيها الايفون 4 اس يعلق بشكل مو طبيعي
مو واحد , الاثنين ,,, والتعليق واقفال البرامج فجأة وحدث ولا حرج
واحد منهم راح اشترى جلكسي اس 4 وحمد ربه وشكره الف مره انه تخلص من الايفون
والثاني راكب عقله وما بده يشتري الا ايفون 6 بلس ,,, ولما حصلت فضيحه تقوس الايفون , قال ما عدت بحياتي اقرب الشركة هذي وقرر يجيب نوت 4 مثلي انا فور نزوله

alaa omran يقول:

حبيبي أحمد اذا سامسونج وقفت تحديث الاس 3 عند نسخة ال 4.4.4 و مزعوج منها
فأيش بتقول عن حبيبتك ال htc يلي وقفت ال one x بلس يلي نزل بعد الاس 3 بسبع أشهر عند 4.2
فيلي بيته من زجاج ما يقدف الناس بالحجر و بالذات اذا كان أسوء بعشرات المرات ذي الحالة هنا
ملاحظة أنا جهازي الاس 3 lte راماته 2 جيجا و استلم التحديث يلي ذكرته فوق من أسبوع
بينما الاس 3 نسخة ال 3g راماته 1 لهيك وقفو تحديثه عند 4.3

mohammedaldara يقول:

اردرويد انتم رائعون ….. وسامسونج ستبقى الافضل

mohammedaldara يقول:

اللي بينتقد سامسونج لا ينسى انه عندهم اكثر من 100 صنف في السوق بينما ايفون 6 اجهزه ومشاكل عده

أرجو من الموقع الأستمرار رغم ما يقولوه الناس لأن هذول اللي يقولون “حيادية” لازم يكونون متعصبين لأجهزتهم و لهذا يكرهون أي مقال عن جهاز آخر..
على كل حال أستمروا رغم كلامهم لأنكم فعلاً أفضل موقع أندرويد تقني لأني لم أرى عدد تعليقات في أي موقع تقني كهذا العدد و هذا يدل على كثرة متابعيكم 🙂

osama يقول:

المقالة تتحدث عن عيب في هاتف كالكسي نوت 4
والعيب تجميعي
لا يوجد تعصب ولا بطيخ

خاطر يقول:

ايفون هههههههه باقي في احد بيشتري ايفون ؟؟ الناس سامسونج وHTC وفي ناس لسا بتشتري ايفون ؟؟؟ جهاز بدائي واغلب الناس تشتريه فقط عشان الشكل وعشان الاسم اسمىالشركه يعني الشغلة شغلة مظاهر لا اقل ولا اكثر بدون ما يلتفتو للجوده والاداء والمواصفات جلاكسي S3 فيه مواصفات تفوق اجهزة ايفون بجميع اصداراتها هذا بدون مانتكمةعن S4 ونوت 2 ونوت 3 ونوت 4 وS5

mido يقول:

يا اخوان المشكله ليست بالكبيره مثل هذه العيوب امر وارد و حالات نادره وامر طبيعى كل شاركات انتاج الهواتف ستجد مثل تلك العيوب او غيرها هنا وهناك لكن الاهم فى الامر هو الاعتراف بالخطا وتصحيحه لا احد على وجهه الارض يستطيع ان ينكر من قوة وابداع سامسونج وما اضافته من افكار وتقدم وتكنولوجيا فى حياتنا والعالم اجمع من ينكر هذا فهو انسان جاهل وحاقد.

المهم انه سامسونج شركه مو عملاقه اكبر من ذلك بكثير وهي لا تعتمد فقط على الهواتف والكل يعرف ان معالجات الايفون سامسونج هي من تصنعها وهذه دعايه اكثر من ما هي عيب فعلي بالتصنيع يا اخي هذي سامسونج صاحبه افضل نظام تسويق في العالم مع العلم اني استخدم ال جي جي 3 🙂

احمد يقول:

والله انا من كارهي ابل وسامسونج مع تمنياتي للتنين بالفشل LG وبس والباقي كلو خس;-)

Mohamed Yousri يقول:

ليس عيب تصنيع اصلا و سامسونج ذكرت امر هذا الفرق في الكاتالوج الخاص بالجهاز

http://www.gsmarena.com/samsung_issues_statement_about_the_galaxy_note_4_gap_issue-news-9799.php

و تم الرد من قبل سامسونج و نشرته كل المواقع الاجنبيه

عبدالرحمن يقول:

أرجو من الموقع الاستمرار رغم ما يتلاقه من بعض المتعصبين أولا لا أرى أنه عيب بتلك الدرجة التي تغير رأيك بأن لا تقتني الهاتف وأيضا نوت3 به نفس المشكلة لكن لم يذكر أحد هذه الشكوى وأعتقد أن المسافة بين الشاشة والأطار لنوت 3 تتسع ل3 ورقات a4رابعا للي يقول في نتائج البنتش مارك ايفون احسن من اس 5 ياأخواني بلا كذب أنا لست ضد أيفون أو أحد وقد رأيت الصورة التي رأيتها بأن ايفون أفضل لكن هذا لايعني بأن الهاردوير أقوى بل يعني التكامل وما ساعد على ذلك النظام السلس لأنه لا يستهلك كثير من الرام والطاقة وكذلك الشاشة صغيرة وليس اتش دي كلها عوامل تساعد على ارتفاع الاداء وحاب أقلك أن معالجات a8وa7 من تصنيع سامسونج للآن واشكر الكاتب في النهاية وهذا المقال لا يعتبر تحيزا واذا كان كذلك لماذا لم يكن يقل أحد شيئا في مقال الآيفون (ينحني) وأن ذاك تحيز خلوكم من العصبية كل أناء ينضح بما فيه.

عبد الحميد الجزائري يقول:

تحيا سامسونغ والسلام هاتفي نوت 3 ولو عندي امكانيات سأشتري نوت 4 باعين مغمضة

android يقول:

ليس عيب وهذا مذكور فى الاجنده التابعه له

أغا يقول:

حاليا عندي نوت 3 ولايوجد اي فراغ بين الشاشة وجسم الهاتف يا اخ عبد الرحمن
وازيدكم علما نوت 3 النسخة N9005 سلسه لدرجة عجيبة وشبكة ال 4G رائعة.

مرجوج يقول:

يا رجاجيل اعقلو تنفخت عيوني منكم
اسمع هذا شي واقعي وصحيح ويرضي الكل
نظام اندرويد وبل الاخص سامسونج يمتاز الشاشة والسلاسة والحرية يعني لو تبي مجرد تضغط زر الباور لتشغيل الهاتف يطلع ما يكروسف ويندوز 7 ترا هذا شي حقيقي وحطو بعد نظام ios 6 بس أندرويد عيبه ما في امان ولا ثبات وغالبا شكله موحلو
نظام ios وبل الاخص أبل تمتاز بالاشكال الفخمة بمعنى الكلمة والثبات لكن ينقصها الحرية والمزاج انا اقول الي مستخدم عادي ومتعود يحط اشياء خاصة والي يستخدمه شايب بدون انقاص
بحق ابل بس تراه حق شيبان لانه ما فيه حوسة طق واطلع يأخذ اببل

اما الهكر او المطورين او المستخدمين الذين لا يؤمنون بش اسمه امان في النت وهذا حقيقه يا خذون اندرويد و بل الاخص سامسونج

مقوله في النت القوي يأكل الضعيف

Larissa يقول:

الصراحة انا جبت الايفون 6 بلس من بريطانيا وندمانة لانو طلع ينحني بسهولة. يعني ازا حملت ورقة اتوقع راح تكون امتن من الجهاز, مشان هيك راح اجيب السامسونج نوت 4 لانو ميزاتو تضاعف الايفون. شكرا

جميله يقول:

ههههههههه ارحمكم ي مستخدمين آبل وربي وصدق انكم مرضى نفسيه ومهايطين تعرفو كم خسرت شركتكم الفاشله بسبب هالمشكله في التصنيع 23 مليار دولار خلال ايام فقط ونزلت اسهمها من 4 الى 3 خلال ايام انا مني ضد اي شركه بس اكره المهايطين انا مع افضل اداء وافضل تصنيع الحمد لله مرتاحه مع جالكسي ومن قبل مع نوكيا وكل اللي اعرفهم من مستخدمين آبل يشتكون منو
اقلها لو فيه مشكله في البطاريه متعرف ايش تعمل مو زي باقي الاجهزه فيك تشتري بطاريه وتسبدل القديمه

Gamal Hassan يقول:

ههههههه .. العرب مشكلة والله
محامى الشركتين لن يقوموا بمثل ما قام به المعلقين على الخبر

اشرف الصواف يقول:

للاسف مع اتهام البعض للموقع بعدم الحيادية والتحيز للاندرويد و سامسونج الا اني قرأت هذا الخبر من قبل وقد تم نشره هنا مبتورا .. والحقيقة ان موضوع الفراغ هذا ليس عيبا .. بل هو ميزة ومذكور ذلك في دليل الاستخدام .. برجاء نشر الخبر كاملا والتدقيق في صحة انه ميزة ام لا .. وجزاكم الله خيرا .. كل عام وانتم بخير

Salah يقول:

اخواني احب اضيف تعليقي ف هذا الوقع الرائع وهو رايي انا فقط.. كل شركة ف السوق تثبت جدارتها وتقراء المستقبل من احتياج المستخدمين ومتطلباتهم سوف تقوم بقيادة الماركت.. شركة ابل من الشركات الرائدة ف صنع الجوالات الذكيه ولا احد ينكر ذلك.. اتذكر عندما اشتريت اول جوال ايفون 4 كان فعلا ثورة ف وقتة ولم يكن ينافسه اي جوال اخر حتي شركة سامسونق كان لديها جلاكسي اس 2 ولم يكن كفؤ لايفون 4 وخذ ع ذلك شركة ال جي وسوني.
لكن وخلال فترة بسيطه حوالي 4 سنوات تطور احتياج المستخدم للجوال اكثر واكثر فالمستخدم لا يريد جوال ذكي فحسب بل يريد جوال ذكي وجهاز متصفح للنت بشاشه اكبر وبطاريه اقوي وسلاسه ف الاستخدام..
شركة سامسونق و اتش تي سي و شركة سوني قراءوا افكار المستخدمين فصنعوا المستقبل باجهزه تحمل شاشة اكبر بطاريه اقوي.. الخ اما شركة ابل ظلت ع ما هي علية ببطاريه تعيسه وشاشة عرض اصغر لذلك سبقتها باقي الشركات باشواط كبيره جدا حتي ان ابل افاقت من نومها الان والدليل انها بدأءت تقلد الشركات بحجم الشاشه وقوة البطاريه… اما عن باقي الخيرات مثل سلاسه الاستخدام ووضع الاختصارات التي يحتاجها المستخدم ف شركة ابل ما زالت تبخل ع المستخدمين بها رغم ان الاختصارات موجودة بالجلبريك ولا اعلم لماذا هذا البخل..
ليس كرها لشركة ابل ولا حبا للشركات الاخري ولكن اي شركة لا تصنع المستقبل وتقراء افكار المستخدمين واحتياجاتهم المستقبليه فمصيرها التراجع وعدم الاستمرار

4me يقول:

يظل النوت هو ابداع بحد ذاته
شاشة واضحة وكاميرا ذات جودة عالية
و 3 جيجا رام و معالج رباعي النواة 2.7 غيغاهيرتز
و … القلم

سلمت يداك ي سامسونج
على هذه التحفة ..

احمد يقول:

شريت نوت4 من جرير لاحظت اني لا استطيع تصوير الشاشة بالمسح او ايوطريقه اخرى من الطرق المعروفه ولاحظت انه لا يصمت عند قلبه مثل نوت 1 الذي كنت استخدمه لسنوات فماهو الحل

يدخل غبار واتربه ملاحظة تستحق التأمل ياعزيزي كوريا ما اخذت اعتبار للخرج او خرخير وللغبار اللي يزورهم هي اعتنت بالمميزات الاخرى والفراغ يجعل مساحه للشاشه ماتكون مضغوطه خلف جسم الجهاز او بجانبه مباشره بمجرد ان يرتطم الجهاز من الجانب تنكسر الشاشة وهذا يدل ع الدقة في التصنيع

طابوكة يقول:

احسن جهاز الصرصور فون

Majid Mego يقول:

ياجماعه بلاش اختلاف لان كل شركه ليه مميزا وليه كمان عيوب
نظام الاندروير منافس مع اى او اس وهم اكتر نظمين منشرين فى السوق حالين
والمنافس الوحيد ليهم هو نظام جوجل لان افضل نظام ولكن مش منتشر بين الناس
اما بالنسبه لاى جهاز فالا بيفرق فى الجهاز هو المعالج ودى بيرجع لنوع المعالج وكمان معمريه المعالج وان كان يدعم 32 بنت ولا 64 بت
اما موضوع الرم وهو بيفرق كتير فى السرعه دى بيرجع لحسب الرم وليس عدد الرم وبيرجع كمان لبص الرم وهل هو متوفق مع الجهاز والنظام ولا لا
اما موضوع الكاميره ان كانت 8 ولا 16 او اكتر او اقل فادى بيرجع لنوع الكميره المموجوده فى الجهاز فتحه العدسه لانه فتحه العدسه كل ما بتكون اكبر بتطلع صوره افضل سرعه الاستجابه واخرين عدد الميجا بكسل
مثال بسيط ايفون 8ميجا بكسل لكن صوره رائعه جداً خصوصاً فى التصوير البطاء
نوت 4 16 ميجا بكسل لكن صور الايفون الثابته افضل منها بعض الشىء برغم من انه تتمتع بخصيه عدم الاهتزار وعدد ميجا بكسل اكتر ولكن فوق الرئعه فى السلفى وفوق الرئعه فى تصوير الفديو لانه تدعم صيغه 4كى ودى 4 اضعاف الفول اتش دى
والافضل الى حد ما من الاتنين فى التصوير زد 3 وهى تتمتع بكاميره 20 ميجا بكسل ولان شركه سونى اصلاً مصنعه للكميرات
وناجى لحاجه تانى زى النوكيا لوميا 1020 او بيور وهم بيتمتع باكميره 41ميجا بكسل ودى بنسبه لبقى الاجهاز رقم مهول جداً اكتر حتى من اعلى كاميره دجتال ولكن فى التصوير سياء جداً وفى الاستخدم يمكن لوميا 1020 افضل من بيور بمرحل ولكن تكنولوجيا ابل وسامسونج وسونى اتفوقت بمرحل عليهم فى كل حاجه
اما بنسبه لشاشه فا انا شايف ان افضل شاشه موبايل فى السوق هى سامسونج فى الصوره وفى الوضوح وفى نقاء الالون والاضاء
وفى نهايه الموضوع احب اقول ان مفيش حاجه كامله ولا فى حاجه افضل من التانيه ولكن دى بيرجع لحتياج حضرتك
سواء من ناحيه الحجم الاستخدم الكمره ثابت سلفى فيديو خصائص زياده زى امكانيه الدفع الاكترونى فى ابل وتسجيل بطاق الائتمان وزى اس بن فى كل عائله النوت حاجه جديده وغريب شويه زى الكرف الا فى نوت او 6 ايدج وبعد كده بتشترى الجهاز

محمد احمد يقول:

تحياتي لكل الشركات العملاقه اخص منها بالذكر سامسونك التي هي حديثة مقارنة بالابل لكنها فاقت كل الشركات اولا يمتلك جهاز سامسونك
1- شاشة فول اج دي
2-كامرات خرافييه عالية الوضوح
3- الاجهزه الحديثه تمتلك بروسسر اعلى من ايفون خاصة نوت 4 واس 6 والايدج وسامسونك في تطور مستمر وبدون توقف تحياتي لسامونك علما اني اقتني جهازين نوت4 وايفون 6 اتحدى الايفون ينزلي برنامج تسجيل مكالمات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *