طريقة الحصول على هاتف OnePlus X بدون دعوة مع شحن مجّاني لجميع دول العالم

*إعلان

لم يكن إعلان شركة وَن بلس قبل أيّام عن هاتفها الجديد OnePlus X مُفاجأةً بحد ذاته، إذ سبق وأن ذكرت الشركة قبل فترة اعتزامها إطلاق هاتفٍ ثانٍ هذا العام بعد هاتف OnePlus 2. لكن المُفاجأة تمثّلت لدى البعض بالتصميم المميّز والأنيق، وخاصةً بالنسبة لجهاز بمثل سعره.

مشكلة الهاتف هي المشكلة التقليدية في هواتف “ون بلس”، والتي تتمثّل في صعوبة الحصول عليه، حيث أن الهاتف مُتاح حاليًا وفقَ نظام الدّعوات، وحتّى لو حصلت على دعوة فهو محصورٌ بالشّحن إلى 16 دولة فقط، ليس من بينها أية دولة عربية.

لكن إن أردت الحصول على الهاتف بالفعل، فهذا ممكن من خلال بعض المتاجر الخارجية، على سبيل المثال فقد طرح متجر GearBest الصيني الهاتف للطلب المُسبق بسعر 289.69 دولار لنسخة 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. وبسعر 279.99 لنسخة 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. صحيح أن هذه الأسعار أعلى قليلًا من أسعار متجر وَن بلس الرسمي، لكنك بالمُقابل ستوفّر تكلفة الشّحن، حيث يشحن متجر GearBest الهاتف مجانًا لجميع دول العالم، إضافةً إلى توفير الوقت المطلوب للحصول على دعوة، ولإعادة شحنه إلى دولة لا يشحن إليها المتجر الرسمي.

1

إن كنت مُهتمًا بهاتف OnePlus X فهذه قد تكون فرصة جيّدة للحصول على الهاتف الذي تستطيع الاطّلاع على مواصفاته من خلال تغطيتنا السّابقة.

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 4 ضع تعليقك

مشاء الله حلو ممكن احصله في جدة وين وشكرا

Deerar DS يقول:

خيار جيد …. لكن جرب أحد هذا الموقع؟ هل يمكن الاعتماد عليه

ѦՊԻ يقول:

تقريبا معظم من اشترى منتجات من الصين قام بشرائها من هذا الموقع .
لكن اذا كنت تشتري لأول مرة فعليك البحث عن تقييمات عربية للشراء منه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *