أردرويد

طريقة الحصول على قسائم مجّانية من متاجر بلاي وآيتونز وآمازون عبر تطبيق AppBounty

لا يوجد من لا يُحب الحصول على الأشياء المجّانية، خاصّةً عندما يتعلّق الأمر بالتطبيقات والألعاب وغير ذلك من المحتويات الترفيهية التي يُمكن أن تستمتع بها في هاتفك أو حاسبك اللوحي.

اليوم سنتحدّث عن تطبيق AppBounty، الذي يُتيح لمُستخدميه الحصول على قسائم مجّانية متنوّعة، يُمكن استخدامها للحصول رصيد في عدد من المتاجر مثل متجر بلاي، ومتجر آيتونز، وآمازون وبلاي ستيشن وإكس بوكس وغير ذلك.

التطبيق هو عبارة عن وسيط لتسويق تطبيقات وألعاب أُخرى، حيث يحصل المُستخدم على نقاط بمُجرّد تثبيت وفتح التطبيقات والألعاب التي يدعوه AppBounty لتجربتها. لدى فتح التطبيق للمرة الأولى تستطيع الحصول على 50 نقطة هديّة في حال قمت بتسجيل الدخول عبر فيسبوك. وبعد الدخول تعرض لك الشاشة الرئيسية للتطبيق قائمة بالتطبيقات والألعاب المتوفّرة، وبجوار كُل تطبيق عدد النقاط التي تحصل عليها في حال قمت بتجربته (أي بتثبيته وفتحه لمرّة واحدة على الأقل).

بالدخول إلى تبويب الجوائز Rewards، تستطيع مُشاهدة كمّية النقاط المطلوبة للحصول على كُل قسيمة من القسائم. على سبيل المثال تحتاج إلى 12500 نقطة للحصول على قسيمة بقيمة 25 دولار من متجر بلاي، أو 2500 نقطة للحصول على قسيمة بقيمة 5 دولار من آمازون.

بعد تجميع النقاط الكافية للحصول على القسيمة التي تُريد، تستطيع الضغط عليها للاستفادة من النُقاط التي قمتَ بتجميعها والحصول على القسيمة المطلوبة.

هُناك عدّة حيَل تستطيع استخدامها للحصول على المزيد من النقاط الإضافية، مثل الضغط على تبويب الدعوة Invite حيث ستحصل على رمز خاص بك تستطيع إرساله للآخرين من أجل استخدامه وسيحصل كلاكما على 50 نقطة إضافية. كما يعرض نفس التبويب روابط خاصّة بك تستطيع نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني كي تحصل على 50 نقطة إضافية لدى كل عملية تثبيت جديدة تتم عبر رابطك.

2015-07-02 13.39.38

كما تقوم الشركة بشكل مُستمر بتقديم عروض خاصّة وجوائز تصل قيمتها في بعض الأحيان إلى 1000 نقطة وذلك عبر صفحاتها على فيسبوك وتويتر. وبالتأكيد عليك التردد بشكل مُستمر على الصفحة الرئيسية للتطبيق لتثبيت أية تطبيقات أو ألعاب جديدة تتم إضافتها.

إن كنت تعتقد بأن التطبيق يستحق التجربة، تستطيع الحصول عليه الآن عبر متجر بلاي.

[pb-app-box pname=’net.appbounty.android’ name=’AppBounty – Free gift cards’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • شكرا لك … ولكن سيئة هذه البرامج انها تطلب منك تحميل وتثبيت العديد والعديد من البرامج قبل ان تصل الى رصيد معقول من النقاط

  • اعتقد على جوجل البدء بازالة هذه التطبيقات لانها تغري المستخدمين لتحميل تطبيقات لايريدونها و ذلك لكسب النقاط واثار ذلك ارتفاع نسبة تحميل تطبيقات قد تكون فاشلة على حساب تطبيقات اخرى …اي انه لايوجد عدل ….

    تمام ك برنامج auto liker تدفع بعض النقود لتحصل على اعجابات كذلك هنا
    تحمّل بعض التطبيقات(التي تصادفها لاول مرة في الغالب) لتحصل على النقاط ثم تقوم بشراء ماتريد

    ايضا قد يضر بسمعة جوجل ف اذا كانت نتائح البحث تظهر الاكثر تحميلا وكانت هذه النتائج سيئة قد يكون لشركات منافسة يد في الترويج لهذه التطبيقات ودعم تطبيق AppBounty
    وذلك لملىء النتائج بتطبيقات قليلة الجودة

  • كلام فاضي هذا البرنامج كذابين . انا مجربه وجبت النقاط المطلوب والى الان ما اعطوني البطاقة يقولوا مرفوضة ليش ما ادري . نصيحة لحد يجربه

  • الرجاء من صاحب الموقع لا تنزلون شي اذا انتوا ما جربتوا التطبيق , خلي عندكم مصداقية وشكرا

%d bloggers like this: