Android P

طريقة الحصول على النسخة الأخيرة من لانشر Android P (لأصحاب أوريو)

صدرت نسخة جديدة من تطبيق Rootless Pixel Launcher لمستخدمي أندرويد أوريو، والتي تعمل على جلب ميزات بيكسل لانشر الخاص بالنسخة التجريبية من نظام Android P.

خلال فعاليات اليوم الأول من مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018، كشفت جوجل رسميًا عن جميع الميزات الجديدة ضمن النسخة الأحدث من نظامها التشغيلي أندرويد Android P، إلى جانب إطلاقها للتحديث التجريببي الجديد Android P Beta.

وفي حال كنت ترغب بتجربة واجهة الاستخدام الحصرية بهواتف بيكسل من جوجل المسماة “بيكسل لانشر” Pixel Launcher، والتي تتميز بتوفيرها سهولة عالية للمستخدمين تبعًا لبساطة تصميمها بالإضافة إلى بعض الميزات الحصرية التي جعلتها جوجل متوفرة فقط لهواتف بيكسل، الخاصة بالنسخة التجريبية من نظام Android P فإن ذلك ممكن.

وقد صدرت اليوم نسخة جديدة من تطبيق Rootless Pixel Launcher لمستخدمي أندرويد أوريو، والتي تعمل على جلب ميزات بيكسل لانشر الخاص بالنسخة التجريبية من نظام Android P، بحيث تتيح هذه النسخة الميزات الموجودة في النسخ السابقة من التطبيق مثل تشغيل أو إيقاف نقاط الإشعارات، وتغيير شكل الأيقونات، وإضافة أيقونات التطبيقات الجديدة إلى الشاشة الرئيسية.

كما تجلب هذه النسخة الجديدة من التطبيق، الذي يمكن تثبيته دون الحاجة للحصول على صلاحيات المستخدم الجذر للجهاز، عدد من الاختلافات البصرية الجديدة الخاصة بنسخة Android P، مع عرضه للتطبيقات المقترحة أعلى درج التطبيقات، وقيامه بفصل التطبيقات الشخصية عن تطبيقات العمل، بالإضافة إلى وجود اختصارات معاد تصميمها عند الضغط على الشاشة الرئيسية بشكل مستمر، ولوحة معاد تصميمها للتطبيقات المصغرة (ويدجيت).

تجدر الإشارة إلى أن هذه النسخة الجديدة من تطبيق Rootless Pixel Launcher لا تتضمن شريط بحث جوجل الجديد في الأسفل، لكن يمكنك في حال رغبت بالحصول عليه تثبيته على شكل تعديل خارجي Mod، كما أنه يفتقر إلى العديد من الميزات الخاصة بنسخة Android P الأخرى التي تم الإعلان عنها أمس مثل عناصر التنقل الجديدة، وميزة عدم الإزعاج المحدثة Do Not Disturb.

المصدر

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *