أردرويد

طرح النسخة رقم 5.3 من تطبيق نوفا لانشر بشكلٍ رسميّ، مع تكاملٍ لخدمة Google Now

عمل الفريق المطور لتطبيق نوفا لانشر على إضافة إحدى الميزات الرائعة، وهي التكامل مع خدمة Google Now بشكلٍ افتراضيّ ضمن التطبيق، وذلك عبر النسخة التجريبية الخاصة به. الآن أصبح التحديث متوفرًا للتحميل بشكلٍ رسميّ من متجر بلاي.

تعتبر ميزة التكامل مع خدمة Google Now أحد الأمور صعبة التنفيذ بالنسبة لتطبيقات الطرف الثالث، مثل نوفا لانشر، وذلك كون جوجل لا تسمح إلا للتطبيقات المرتبطة بنظام التشغيل بالوصول إليها. هذا يعني أنه يمكن فقط للشركات المصنعة للهواتف الذكية تضمينها ضمن واجهاتها كونها تمتلك هذه الصلاحيات، بخلاف مطوري التطبيقات المستقلين.

هذا الأمر لم يكن عائقًا أمام الفريق المطور للانشر الشهير، حيث تمكنوا من تطوير طريقة تتيح لهم تفعيل التكامل مع Google Now وذلك عبر خدمةٍ جديدة أطلقوا عليها اسم Nova Google Companion، والتي تتوفر للتحميل بشكلٍ منفصل خارج متجر بلاي.

بهذه الصورة، سيوفر لكم الآن التطبيق تجربة استخدام أكثر متعة وسلاسة ومشابهة – تقريبًا – لتجربة استخدام أندرويد الخام بما تتضمنه من خصائص فريدة: الوصول السهل للمساعد الصوتيّ Google Assistant، مزايا متنوعة من لانشر بيكسل الخاص بجوجل، التكامل مع خدمة Google Now، بالإضافة لعددٍ لا ينتهي من إمكانيات التخصيص.

يمكنكم تحميل التحديث للتطبيق من متجر بلاي: اضغط هنا، وفي حال كنتم تريدون الحصول على ميزة التكامل مع خدمة Google Now، سيكون عليكم تحميل ملف apk الخاص بخدمة Nova Google Companion: اضغط هنا.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا