صور واقعية تكشف تصميم هاتف Mate 20 .. نتوء صغير و3 كاميرات خلفية ومنفذ 3.5 ملم

من المُتوقّع أن تكشف هواوي عن هاتفها الرائد Mate 20  ضمن 3 نسخ في وقت ما خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

عرض موقع XDA مجموعة من الصور التصميمية لهاتف هواوي ميت 20 والمبنية على تسريبات وصور وتقارير سابقة، ورغم أنّ أبعاد الهاتف في تلك الصور قد لا تكون دقيقية بشكل كامل إلّا أنّها تُعطي تصوّراً واضحاً عن اللغة التصميمة في الهاتف المُرتقب.

وفقاً لهذه الصور فإنّ الهاتف يمتلك شاشة تُغطّي جزء كبير جدّاً من الواجهة الأمامية مع وجود حافة سفلية عريضة ونتوء صغير جدّاً في الشاشة يحوي الكاميرا الأمامية والسمّاعة وأجهزة الاستشعار الأخرى، أمّا الواجهة الخلفية فتحوي 3 كاميرات بتصميم – يبدو من خلال الصور – أنّه جميل.

وتُبرز الصور أيضاً امتلاك الهاتف لمقبس سماعات الرأس الخارجية 3.5 ملم في أعلى الهاتف، بالإضافة إلى وجود منفذ الشحن من نوع USB-C ومُكبّر الصوت في الجزء السفلي للهاتف.

على صعيد آخر، فإنّ هاتف Mate 20 سيأتي بشاشة من نوع OLED مساحتها 6.3 إنشات مزوّداً بمعالج Kirin 980 وذاكرة عشوائية سعتها 6 غيغابايت إلى جانب 128 غيغابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية، كما أنّه سيكون مدعوماً ببطارية عملاقة قد تصل مساحتها إلى 4200 ميلي أمبير/ساعة.

تُشير بعض التوقّعات إلى أنّ هواوي قد تُلمّح إلى هاتف ميت 20 خلال مؤتمر IFA المُزمع عقده نهاية الشهر الحالي، في حين أنّ الإطلاق الرسمي قد يكون في وقت ما خلال الخريف القادم.

ما رأيك بهذا التصميم؟ وهل تعتقد أنّنا نتجّه للاستغناء عن النتوء بشكل كامل قريباً؟ شاركنا رأيك.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. :) يقول

    النتوء سيطول في هواتف الشركات الصينية.
    أما التصميم فلم يعجبني خصوصا توزيع الكاميرات خلف الهاتف. أما الواجهة فـ مقبول.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.