صور مُسرّبة تكشف شكل الواجهة الأمامية لهاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL

كما كان متوقعًا، يبدو أن شاشة هاتف Pixel 3 XL ستمتلك نتوءًا في منتصف الجهة العليا للشاشة.

في مقالنا السابق “كل ما نعرفه ونتوقّعه حتى الآن حول هواتف Pixel 3” توقعنا بأن جوجل ستقوم بتقديم الجيل القادم من هواتفها بشاشة ذات حواف أضيق من الجيل السابق، وقلت بإني شخصيًا لا أُحبّذ فكرة “نتوء” الشاشة، لكن يبدو بأن جوجل ستُقدم النتوء، في Pixel 3 XL على الأقل.

حيث أظهرت صورة مسربة جديدة شكل الغطاء الأمامي لشاشة هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL، وفي حين لا يبدو أن شاشة Pixel 3 قد حظيت بحواف أضيق من Pixel 2، اللهم إلا إن كانت أضيق ببضعة ميليمترات لا يمكن تمييزها من الصورة، إلا أن شاشة Pixel 3 XL قد حصلت على حافة ضيقة جدًا من الجهة العلوية مع نتوء في منتصفها.

من الملاحظ أيضًا وجود فتحتين في الأعلى لكلا الهاتفين فيما قد يشير إلى وجود كاميرتين أماميتين، أو أن الفتحة الكبيرة الثانية هي لحساس متطوّر لفتح الهاتف عبر تمييز الوجه (أو شبكية العين؟). مع العلم أن الجيل الحالي من هواتف Pixel يدعم ميزة فتح الهاتف عبر الوجه لكن ليس بالشكل المتطوّر الذي نراه في هاتف iPhone X.

من الجدير بالذكر أن النتوء كان متوقعًا في هواتف جوجل الرسمية كون الشركة قدمت له الدعم البرمجي الرسمي عبر نسخة أندرويد القادمة Android P.

ومن المتوقع أن تكشف جوجل عن الهاتفين (وربما هاتف ثالث متوسط) خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. Abanoub يقول

    محبط جدا من تبني فكره النتوء
    جوجل تفقد مكانتها وتصبح من تابعي ابل
    العام الماضي ازالت منفذ 3.5 والان تصنع هاتف مسخ فقط لان ابل فعلت هذا ارجو ان تكون مجرد تسريبات خاطئخ

  2. :) يقول

    مع الأسف، الجميع متجه الى وضع القذلة.
    سامحك الله يا آندي، وضعت المرض ولذت بالفرار من سوق الهواتف.

  3. Mostafa يقول

    مع الاسف، جوجل اصبحت من اتباع ابل، ازالو هم منفذ السماعات وجوجل عملت ذلك، وضعو النتوء وجوجل ايضا فعلت ذلك، ماذا بقي للتقليد لكي تعمله؟ هاتف بهذا الشكل لن اشتريه، فبكسل واحد الذي لدي هو افضل من شراء هاتف مستنسخ من ابل

  4. RAFI يقول

    هو في الحقيقة لو أمعنت النظر والدراسة والتفكيير والاستنباط والتحليل وووو نظام أندرويد في الاساس خطأ من أخطاء الطبيعة بدءا من التطبيقات المكررة (جوجل+الشركات المصنعة) ومرورا بالمشاكل التحديثات وانتهاء بالتصميم والدعم.. لن تجد كل هذه وتلك المشاكل في ios تطبيق واحد لكل خدمة لا يوجد اشكالات في التحديثات.. للتوضيح لست مطبلا لأبل لكني كرهت مشاكل أندرويد.. إمجيني سامسونغ تضع لك تطبيقات ميكروسوفت التي لن تحتاجها ما دامت السماوات والأرض.. أقصد ما دامت خدمات جوجل المشابهة.. تبا تبا 😠😠😡😡😡😡😵😠😠😠😠

  5. عبد الله القناص يقول

    ابل تفرض نفسها على الاكل ؟!
    ام ان الكل فرض ابل زعيما له في التوجهات ؟!

    اختر ما تراه مناسبا

  6. عبد الله القناص يقول

    لكن الجميل في الامر ان الكاميرا الامامية ستكون في المنتصف وهذا افضل شيء بالنسبة لي ⁦♥️⁩

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.