ASUS ZenFone 5

صور مسربة لهاتف جديد من سلسلة ASUS ZenFone 5

الهاتف يتضمن شاشة بقياس 5.7 إنش بنسبة عرض 18:9، مع كاميرا خلفية مزدوجة وقارئ بصمات الأصابع.

في العام الماضي، أطلقت أسوس سلسلة ZenFone 4، والتي تضمنت العديد من الهواتف، ويبدو أن الشركة تستعد لكشف النقاب عن عدة هواتف جديدة تتبع لسلسلة ZenFone 5، وذلك بعد قيامها مع نهاية شهر يناير بإرسال بطاقات الدعوة إلى حدث تعتزم عقده في 27 فبراير 2018 في مدينة برشلونة الإسبانية.

وبالرغم من أن أسوس لم تذكر في دعواتها أنها تعتزم الإعلان عن هواتف جديدة تتبع لسلسلة Zenfone 5 على وجه التحديد، إلا أن الشعار المتمثل بعبارة “العودة إلى 5” يشير إلى ذلك، أضف إلى ذلك التصريحات الرسمية السابقة حول عودة سلسلة Zenfone 5 في شهر مارس 2018.

والآن، تظهر مجموعة من الصور المسربة المأخوذة من دليل المستخدم الخاص بهاتف منخفض المواصفات يحمل الاسم الرمزي ASUS X00PD يتبع لهذه السلسلة، والتي بدورها توضح الناحية التصميمة للجهاز.

وبحسب الصور فإن الهاتف يمتلك حواف مشابهة لحواف هواتف باقي السلسلة، مع زوايا مستديرة، وخطوط هوائيات تتواجد في الجهة العلوية والسفلية من الجزء الخلفي للهاتف، مع كاميرا خلفية مزدوجة وقارئ بصمات الأصابع.

كما يظهر أن الجهاز يتضمن شاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل ونسبة عرض 18:9، مع تواجد مكبر الصوت والميكروفون في الجهة السفلية من الواجهة الأمامية، جنبًا إلى جنب مع تواجد لمنفذ من نوع microUSB، بدلًا من منفذ USB type-C، وما يبدو أنه منفذ سماعات الرأس 3.5 ميليمتر التقليدي.

في حين تحدثت التسريبات حول إمكانية أن يتضمن معالج Snapdragon 430 ثماني الأنوية بتردد 1.4 غيغاهيترز، مع 3 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائية، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة التايوانية لم تطلق أي هواتف جديدة تتبع لسلسلة ZenFone 5 منذ عام 2014، إلا أن المعلومات تشير إلى نيتها كشف النقاب عن ثلاثة هواتف جديدة تتبع لهذه السلسلة خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *