صور مسربة تكشف عن تصميم هاتف Xiaomi Mi 6X

من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi Mi 6X خلفًا لهاتف Mi 5X، وقد تكشف الشركة النقاب عنه في وقت ما من منتصف عام 2018.

في شهر يوليو 2017، أعلنت شاومي عن هاتفها Xiaomi Mi 5X في الصين، والذي ينتمي لفئة الهواتف المتوسطة، مع تزويده ببعض المزايا القوية فيما يتعلق بالتصوير مثل كاميرتين خلفيتين كل منها بدقة 12 ميغابيكسل، وبعد عدة أشهر جرى إطلاق الهاتف في الأسواق العالمية عبر مبادرة Android One، ولكن تحت اسم Xiaomi Mi A1.

وفي وقت سابق ظهرت معلومات عبر الشبكة الإجتماعية الصينية ويبو Weibo تشير إلى أن الشركة تعمل على تطوير هاتف جديد يحمل اسم Xiaomi Mi 6X، والذي قد يأتي خلفًا لجهاز Xiaomi Mi 5X.

والآن، تظهر صور جديدة مسربة لهذا الهاتف تكشف عن الجهة الخلفية والأمامية، وتوضح أنه قد يتضمن شاشة بقياس 5.7 إنش أو 5.9 إنش بدقة 2160×1080 بيكسل مع نسبة عرض 18:9.

ومن خلال الصور أيضًا تظهر الجهة الخلفية للجهاز، والتي تكشف عن تصميم معدني مع جهاز قارئ بصمات الأصابع، مع كاميرا مزدوجة في أعلى الزاوية اليسرى، والتي تتموضع عاموديًا مع فلاش ليد LED بين العدسات، بدلًا من الشكل الأفقي في هاتف Mi 5X.

وللأسف، لا يتوفر في الوقت الراهن تفاصيل أخرى حول الجهاز، إلا أنه من المتوقع أن يتضمن الجيل الثاني من معالجات شاومي المصنعة وفق تقنية 16 نانومتر Surge S2 ثمانية الأنوية بتردد 2.2 غيغاهيرتز، مع دعم لشريحة الرسوميات Mali G71-MP8.

تجدر الإشارة إلى أن شاومي قد أكدت تواجدها ضمن المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي يعقد في مدينة برشلونة الإسبانية، وقد تستغل الشركة حضورها لكشف النقاب عن معالجها Surge S2 جنبًا إلى جنب، مع الإعلان عن Xiaomi Mi 6X وهاتفها الرائد Xiaomi Mi 7.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.