أردرويد
Xperia L2

صور مسربة تكشف عن تصميم هاتف Sony Xperia L2

من المتوقع أن تُعلن سوني عن تشكيلة جديدة من الهواتف الذكية التابعة لعلامتها التجارية Xperia في الربع الأول من عام 2018.

لاحظنا خلال العام الماضي بأن سوني لم تقم بإجراء التغييرات التصميمية الموعودة على سلسلة هواتف Xperia لجعلها متناسبة مع أحدث الهواتف الرائدة من الشركات المصنعة الأخرى، إذ حافظت هواتفها على المبادئ التصميمية التي اعتادت عليها على مدى السنوات القليلة الماضية من حيث امتلاكها لزوايا شاشة مربعة وحواف علوية وسفلية عريضة.

ويبدو بأن هذا الاتجاه سيستمر خلال عام 2018، حيث ظهرت تسريبات جديدة تُلقي الضوء على تصميم هاتف Xperia L2، والتي توضح بأنه متطابق تقريبًا مع النماذج السابقة دون وجود أي تغيير جذري.

ووفقًا لهذه التسريبات فإن الجهاز يأتي بأبعاد 149.9×78.4×9.8 ميليمتر، ويتضمن شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1280×720 بيكسل، مع معالج Snapdragin 630 من كوالكوم، و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، ويعمل بأندرويد Nougat.

ومن المحتمل أن يتم الكشف عن Xperia L2 خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018، مع العلم بأن الإعلان عن الجيل السابق من الهاتف Sony Xperia L1، والذي حل محل سلسلة Xperia E، قد تم خلال معرض MWC 2017.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

تعليق واحد

  • اعتقد أنه بسبب مواصفاته وتصنيفه كهاتف فئة متوسطة ربما لم يتم تصميمه بشاشة 18:9 وربما تحتفظ بهذا التصميم لهواتف الفئة العليا القادمة