صور مسربة تكشف تصميم هاتف Sharp Aquos S3

في عام 2014 أصدرت شارب هاتف Sharp Aquos Crystal بشاشة من دون حواف تقريبًا، وتحاول السير منذ ذلك الحين على نفس النهج.

في شهر أغسطس 2017 أصدرت شركة شارب Sharp اليابانية هاتفها Sharp Aquos S2، والذي تضمن شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 2040×1080 بيكسل، ودون حواف تقريبًا، بشكل يشابه إلى حد كبير هاتف Essential، خصوصًا في الجزء المخصص للكاميرا الأمامية، بحيث تغطي الشاشة 87.5 في المئة من الواجهة الأمامية للجهاز.

ومنذ بداية العام الحالي، ظهرت الكثير من التسريبات المتعلقة بخليفة هذا الهاتف المسمى Sharp Aquos S3، وذلك بعد حصوله على شهادة هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA وشهادة لجنه الاتصالات الوطنية التايوانية.

والآن، تظهر أول الصور الحية لهذا الهاتف، بحيث توضح هذه الصور الناحية التصميمة للجهاز، والذي يبدو أنه يمتلك نتوء مشابه للنتوء الموجود في الحافة العلوية من هاتف iPhone X، كي يتضمن الكاميرا الأمامية والسماعة، جنبًا إلى جنب مع وجود حواف جانبية رقيقة وحافة سفلية أسمك قليلًا تتضمن شعار الشركة.

كما تظهر الصور امتلاك الهاتف لكاميرا خلفية مزدوجة متموضعة بشكل عامودي، وجهاز قارئ بصمات الأصابع المثبت في منتصف الجهة الخلفية، مما يجعل الشكل العام للهاتف متناغمًا مع التصاميم الحالية للهواتف الذكية، بالإضافة إلى استخدامه الزجاج والمعدن ضمن التصميم.

وفيما يتعلق بالمواصفات، فإنه من المفترض أن يتضمن الجهاز معالج Snapdragon 630 مع 4/6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع أندرويد أوريو 8.0، ومن المحتمل أن يأتي الهاتف بشاشة من قياس 5.99 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل وبنسبة عرض 18:9، مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12+13 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 3100 ميلي أمبير.

تجدر الإشارة إلى إمكانية قيام شارب بكشف النقاب عن هذا الهاتف خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده في وقت لاحق من هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.