صور عالية الدقة لساعة LG Watch Style باللونين الفضي والوردي الذهبي

نشرنا قبل فترة التسريبات المتعلقة بإطلاق كل من جوجل وإل جي ساعتين ذكيتين هما LG Watch Sport و Watch Style والمفترض إطلاقهما الشهر القادم. ووفقًا للمعلومات فإن هذه الساعات مطوّرة وفقًا لبرنامج تعاون بين جوجل وإل جي شبيه ببرنامج Nexus.

وقد نشر المُسرّب الشهير Evan Blass مجموعة من الصور المسربة عالية الدقة لساعة Watch Style والتي تُبرز الساعة باللونين الفضي والوردي الذهبي.

بالنسبة للميزات العتادية ستكون ساعة Watch Sport هي الأقوى حيث تحمل شاشة من نوع OLED بقياس 1.38 إنش بدقة 480×480 بيكسل مع 768 ميغابايت من الذاكرة العشوائية و 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وبطارية بسعة 430 ميلي أمبير. كما ستمتلك منفذ شريحة SIM بدعم اتصالي 3G و 4G وشرائح GPS و NFC مستقلة، ما يعني أنها عمليًا عبارة عن هاتف مُستقل قابل للارتداء. وستكون أكبر حجمًا وبسماكة 14.2 ميليمتر وتقدم حماية ضد الماء والغبار بمعيار IP68.

أما ساعة Watch Style ستأتي بشاشة أصغر قياس 1.2 إنش بدقة 360×360 بيكسل مع 512 ميغابايت من الذاكرة العشوائية و 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وبطارية سعة 240 ميلي أمبير مع حماية ضد الماء والغبار بمعيار IP67.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن الساعتين الشهر القادم خلال مؤتمر MWC 2017 وستكونا أول ساعتين تأتيان بالإصدار الرئيسي الثاني من نظام التشغيل Android Wear 2.0.

إقرأ المزيد عن

، ،

مصنف في

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *