صور حقيقية مُسربة تُظهر هاتف HTC Ocean Note مع واجهةٍ زجاجية وشاشةٍ إضافية

بدأت تكثر التسريبات المتعلقة بعددٍ من الهواتف التي من المفترض أن إتش تي سي ستقوم بإطلاقها خلال حدثها المقبل بتاريخ 12 يناير/كانون الثاني، حيث من المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن هواتف HTC U Play و HTC U Ultra أو كما تعرف باسمها المستعار HTC Ocean و HTC Ocean Note.

آخر الإعلانات الرسمية كانت عبارة عن فيديو تشويقيّ قصير من إتش تي سي، والذي يروج للحدث المقبل، بطريقةٍ تظهر أنها ستقوم بإطلاق “شيء” ما خاص ومميز للمستخدمين. سابقًا، تم تسريب عدة فيديوهات تعطي بعض التفاصيل حول ما قد تعلن عنه إتش تي سي في حدثها المقبل.

الآن، تظهر أول صور حقيقية للهاتف الذي يعتقد أنه سيكون HTC U Ultra، أو كما يعرف باسمه المستعار HTC Ocean Note، حيث يظهر أن إتش تي سي ستقوم بتغيير فلسفتها التصميمية نوعًا في هذه الهواتف، مع اعتماد هيكلٍ مغطى بالزجاج من الأمام والخلف، وإضافة شاشة ثانية بشكلٍ مشابه لهواتف LG V20 من إل جي. من المفترض أيضًا أن تتمتع شاشة الهاتف بمزايا شبيهة بشاشات ايدج الخاصة بهواتف سامسونج، مع إطلاق واجهة استخدام جديدة كليًا لهواتف إتش تي سي.

فيما يتعلق بالمواصفات، فإن معظم التوقعات تشير لاعتماد هاتف HTC U Ultra على شاشةٍ كبيرة بقياس 6 إنش وبدقة QHD مع معالج Snapdragon 835 الأحدث من كوالكوم، مع 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ و 64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع بطارية بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي.

يبدو أن إتش تي سي ستقوم بالفعل بتقديم شيءٍ “جديد” للمستخدمين، فعلى الرغم من جودة هواتفها التي قدمتها في 2016، إلا أن الشركة تحتاج إلى أكثر من هواتف قوية بتصميمٍ متين وصلب.

هل تعتقدون أن الحدث المقبل من إتش تي سي سيحمل شيئًا جديدًا يساهم بتحسين مبيعات الشركة وحصتها السوقية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 3 ضع تعليقك

Fares يقول:

اتمنى مثل هذا الهاتف مع منفذ السماعة + مقاومة الماء و الغبار شاشة تكون AMOLED + و اخيرا يكون بقياس 5.3′

أبو علي يقول:

اتش تي سي مليون لايك اعشقك

تركي يقول:

التصميم سارقينه من نوت 7

ضع تعليقًا