صور جديدة لهاتف Pixel 2 XL بالأسود والأبيض وتأكيد للسعات التخزينية والسعر

تستعد جوجل للكشف عن هاتفيها القادمين Pixel 2 و Pixel 2 XL في الرابع من تشرين الأول/أكتوبر القادم. وفي حين عرفنا الكثير عن الهاتفين من خلال تسريبات سابقة، إلا أن موقع DroidLife نشر صورًا جديدة نراها للمرة الأولى تُظهر النسخة الأكبر من الهاتفين: Pixel 2 XL بلونين هما: الأسود مع الأبيض، والأسود الكامل.

كما نشر الموقع تأكيدات تتعلق بالسعات التخزينية والسعر حيث سيتوفر الجهاز إما بسعة 64 غيغابايت وبسعر 849 دولار أو بسعة 128 غيغابايت بسعر 949 دولار. كما ستوفر الشركة خيار بيع الهاتف بالتقسيط في الولايات المتحدة بتكلفة 35.38 دولار شهريًا لنسخة 64 غيغابايت و 39.54 دولار شهريًا لنسخة 128 غيغابايت وذلك على مدى 24 شهرًا.

 

من التسريبات الأخرى الجديدة هي امتلاك الهاتف لميزة حساسية أطرافه للضغط ويبدو أن هذه الميزة ستكون خاصة لاستخدام المساعد الصوتي Google Assistant بشكل لا نعرف تفاصيله بعد. كما من المتوقع أن تُعلن جوجل مع الهاتف عن المزيد من ميزات المُساعد الصوتي منها ميزة تُدعى Routines تتيح للمُستخدم برمجة أوامر صوتية محددة بحيث يقوم الأمر الصوتي الواحد بتنفيذ مجموعة من المهام في ذات الوقت.

ويبدو أن جوجل ستتيح للمستخدم إمكانية تغيير صوت المُساعد الصوتي عبر اختيار صوت أو أصوات أخرى، كما سيتم توفير إمكانية تغيير عبارة “OK Google” الخاصة بتشغيل المساعد الصوتي إلى عبارة أخرى. لكن من غير الواضح إن كانت العبارة (أو العبارات) البديلة قابلة للتخصيص من المستخدم.

وبالحديث عن المساعد الصوتي، فمن المتوقع أن تطرح جوجل كذلك في الرابع من أكتوبر نسخة جديدة من جهاز Google Home مع نسخة أخرى أصغر حجمًا منه.

المصادر: DroidLife، 9to5Google

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.