أردرويد

صور جديدة لساعة Moto 360 تُظهر شاحنها اللاسلكي للمرة الأولى وتؤكد بعض مواصفاتها

رغم أن موتورولا أعلنت عن ساعتها الذكية Moto 360 قبل فترة، ورغم أن وصول الساعة رسميًا إلى الأسواق قد اقترب، إلا أن الشركة لم تكشف بعد عن كافّة التفاصيل المُتعلقة بها، فيما عدا نشرها لبعض الصور وحديثها عن طريقة (مميزة) لشحن الساعة.

اليوم نشر أحد المواقع الإيطالية مجموعة من الصور التي تُظهر الساعة بمزيد من التفاصيل، ومن بينها يظهر الشاحن اللاسلكي الخاص بالساعة. ما يميز Moto 360 عن الساعات الذكية الأخرى هو الشحن اللاسلكي، أي أنها لا تشحن عن طريق نقاط التماس الذهبية التي تحتاج إلى ملامستها في مكان خاص على قاعدة الشحن، بل هي تدعم معيار Qi للشحن اللاسلكي ويأتي شاحنها بتصميم يسمح بشحنها مع إبقاء شاشتها في وجه المستخدم.

20140805_161535

20140805_161008

من المعلومات التي تم تأكيدها خلال نفس التسريب هو أن الساعة مقاومة للمياه بمعيار IP67، وبأنها تحمل حساسًا لدقّات القلب وعدادًا للخطوات، وهيكلًا مصنوعًا من الستاينلس ستيل. أما عمر البطارية فهي بحسب صاحب التسريب تكفي لحوالي يومين ونصف من الاستخدام، وفي هذا تفوق واضح على ساعة LG G Watch التي يكفي شحنها ليوم واحد فقط.

وبالحديث عن G Watch، الصورة التالية تُظهر الساعتين جنبًا إلى جنب، ونلاحظ بأن Moto 360 أقصر بشكل ملحوظ وهذا أمر جيد، لكنها قد تكون أكثر سماكة قليلًا:

20140805_160858

لا نعرف بعد الموعد النهائي لطرح الساعة في الأسواق، لكن يُعتقد بأن ذلك قد اقترب كثيرًا. الكثير من المُتابعين يعتقدون بأن ساعة Moto 360 أكثر إثارة للاهتمام من ساعتي LG G Watch و Galaxy Gear Live، ونحن نشاطرهم هذا الرأي، وبانتظار طرح الساعة في الأسواق.

[MisterGadget]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ارجو بعد طرحا ومعرفة مواصفاتها الكاملة تصميم صرورة تحتوي على مقارنة لجميع المواصفات بين جميع الساعات العاملة بآندرويد وير كما تفعلون مع الهواتف الذكية الجديدة 🙂

  • صدعو راسنا فيها والظاهر انه لا يوجد اعجاز بالشكل الخارجي

  • بإنتظار نزولها الرسمي و تقريركم عنها
    و اتمنى تتفوق على الساعات الي نزلوا قبلها عشان اجربها ☺

%d bloggers like this: