صور جديدة تُظهر هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge بشكل مُتجاور

قبل ساعات، نشرنا صورًا مُسرّبة أظهرت ما يُقال أنه الشكل الفعلي لهاتف Samsung Galaxy S6، وقبل قليل نشر نفس المُسرِّب صورًا جديدة يظهر فيها هذه المرّة هاتف S6 Edge ذو الشاشة مُنحنية الأطراف مُجاورًا لهاتف S6.

 

Samsung_Galaxy_S6_ATT_Leak-11

Samsung_Galaxy_S6_ATT_Leak-12

تتطابق هذه الصور مع معظم ما تم تسريبه حتى الآن، حيث يبدو بأن الهاتف مصنوع من هيكل معدني بغطاء خلفي من الزجاج، ورغم أنه لا يبدو بتصميم مُختلف جذريًا عن تصاميم سامسونج المُعتادة، لكنه بالتأكيد يحمل تصميمًا أفضل بكثير من الهواتف السابقة للسلسلة.

من المُلاحظ بأن شاشة S6 Edge مُنحنية من الجانبين، وبأن انحناءها يُمثّل امتدادًا للشاشة الرئيسية وليس قسمًا مُنفصِلًا عنها كما في هاتف Note Edge، لكن بحسب موقع SamMobile فمن الممكن إظهار الأيقونات عليها بشكل مُنفصل لدى الحاجة لاستخدامها. إلّا أن تجربة استخدامها ستكون بشكل عام مُختلفة عن المُعتاد في هاتف Note Edge.

ما رأيك بصور اليوم والأمس لو كانت صحيحة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[SamMobile]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 13 ضع تعليقك

MR. ZL1 يقول:

صراحه التصميم صدمه الزجاج في الخلف انتهى وقته. الان وقت المعدن الكامل . بالاضافه الى التصميم الامامي ماتغير حاجه نفس جالكسي 5 انا الاحظ كل الشركات تسرب اجهزتها قبل المؤتمر بيومين او 3 عشان ماتكون صدمه للجمهور في المؤتمر ف يخلونك تحضر وانت اصلا شايف التصميم . خلاصة الكلام توقعت الجهاز يكون معدن بالكامل وسماعتين ستيريو اسفل الجهاز لكن خاب ظني .

brhom13 يقول:

ان اايدك وبقوه قهر ليش كذا تستخف علينا بس ما يمنع ان زجاج حلو مره بس الصراحه ماعجبني مره صدمه

486 يقول:

بروز الكميرا مشكلة
معرضة للصدمات
شكل جميل حجم مثالي
بدون اجهزة طبية

Mohammed Dgameen يقول:

كارثة سوف تحل على سامسونج. يبدوا ان سامسونج على العكس من htc لا تتعلم سريعا ولا تاخذ باراء جمهورها و الزبائن. التصميم لم يختلف كثيرا عن باقي التصاميم القديمة بل بالعكس وضعت الكاميرا بشكل بارز و هو امر مزعج للمستخدم خصوصا ان البعض منا يحب استعمال الهاتف و هو موضوع على الطاولة و تحرك الهاتف اثناء الكتابة او استخدامه يكون امر مزعج و من الامور الكارثية الاخرى تعرض الكاميرا الى السطوح اكثر مما يجعلها تتعرض الى الخدوش اكثر. و خطوط التصميم بشكل عام كارثية لم تخرج عن المألوف بل نجد انها تنسخ من جديد خطوط ابل في هاتفها الجديد.

على هذا الحال سوف تكون سامسونج الشركة الجديدة التي سوف تودع سوق الهواتف. سامسونج تتعلم بصعوبة ولا تجيد اصلاح مشاكلها.

محمد يقول:

كلام صحيح خصوصا بالنسبه للتصميم

خالد يقول:

..نعم انها سامسونج… نعم انها شركة التفاهة…تفاهة التصميم….الشكل الغبي….كاميرا ولا اقبح…مبروك لباقي الشركات وعلى رأسها شركة سوني بوحشها الجبار.. Xperia z4

خالد يقول:

نعم انها الصدمة…الاس 5 اجمل من الاس6… الاس4 اجمل من الاس5…اين المليارات في خدمة التصاميم؟ يعني مها كان هاتف htc و sony لن يكون اقبح من هكذا هاتف

(: يقول:

أتعجب من بعض التعليقات السخيفة
ما المانع من كون خلفية الجهاز من الزجاج، طالما أن الواجهة أساسا كاملة من الزجاج. أظن أنه من الأولى صب إهتمامكم على الواجهة لا الخلفية.
وأما بروز الكاميرا، رغم أنه فعلا غير مرغوب، إلا أنه يتواجد في هواتف كثيرة مثل (HTC M9).

تصميم الجهاز ليس بسيئ، لكنه ومع الأسف مقتبس من أجهزة آبل.

سامسونغ يقول:

يصفون هواتف سامسونغ بالتافه هنا ويتراكضون ويشحذون الهمم لكي يحصلوا على هاتف اس 6 قبل الجميع.تناقض العربي الطبيعي وازدواجية الشخصية هي المسيطرة.كفاكم تفاهه

brhom13 يقول:

بالنسبه لي اصبرو فسامسونج قويه في منع التسريبات وقد يكون هذا ليس الجالكسي اس 6 اما ان كان فهي صور غير رسميه تشوه صور الجهاز البلاستك اللي في الخلفية يعطي عكس للاضاءه بصوره غبيه كذلك الامامي انظرو للايطار فهو جميل ايضا انظرو لواجهة الهاتف في الصور الاخر تبدو جميله

احمد الراعي يقول:

ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ….

طبعا تشبيه مجازي ، لا اقصد دين الاخوة الافاضل ، ولكن المعنى واحد ، يعني يا تعملوا تصميم htc , يا مش رح يعجبنا شي ..

التصميم جميل جدا جدا برأيي ، و أنيق للغاية ، مأخذي الوحيد عليه هو وجود زر الهوم ، الذي لم يعد له داعي و يجب الانتقال للازرار الوهمية ..
خطوط التصميم جميلة للغاية و الهاتف بشكل عام يبيض الوجه لحامله بالنسبة للشكل ..
فيما يتعلق بالعتاد ، فحدث ولا حرج ، آخر ما توصلت له تكنولوجيا السنة الحالية ، بينما تجد في منافسه الوحيد ، من شركة ابل آخر تكنولوجيا سنة 2012 ..
هنيئا لمن سيقتنيه ، و بالفعل سامسونغ فعلتها و انقذت نفسها من انتقادات الناقدين ..

Mo يقول:

سامسونج هي سامسونج
لا جديد في التصميم ولو تحدثنا مئة سنه
فقط إطار مستنسخ من آيفون
نعم لا جديد في تصميم HTC ONE
ولا أجهزة سوني Z1 الي Z3
لكنها أنيقه ًجميله ولا تحتاج إلي تعديل جزري
لكن سامسونج كانت تحتاج لشكل جديد كليا لتخرج من تصميمها التقليدي
فقط أضافة الشاشه المنحنيه مع مجرد إطار معدني مستنسخ من آيفون
سامسونج تستخف بعقول زبائنها..
صراحه أجمل تصميم لسامسونج كان SII
بعدها Note4
ولا جديد
هنيئا لمتعصبي سامسونج التصميم الجديد كليا..وتدفق المعادن
أخاف انو الS6 ينحني..
بس يمكن يعمل شغل ويرجع سامسونج السوق..مثل الآيفون وهو منحني..

عامر يقول:

نتوء الكميرا كبير جدا يعني معلش نيكسوس 5 و ايفون 6 نتوء صغير جدا و انا منزعج منه فما بالكم في هذا المسخ يعني كل ما احط التلفون عالطاولة لازم انتبه على زجاج الكميرا لا ينخدش واستخدام الزجاج من خمس سنين مستخدم وين الابداع والتجديد بالتصميم؟؟؟ اما الاطار المعدني المسروق من ايفون ايضا مسروق بطريقة اقبح هههههههههه يعني اريد افهم خلصو التصميمات من الدنيا … وشالو غطاء البطارية اللي الناس كانت تعتبره ميزة خاصة باجهزة السامسونغ طيب شو ضل؟؟؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *