أردرويد

صور جديدة تُبرز الجهة الأمامية لـ Pixel 2 XL بمُكبري صوت “ستيريو” وتصميم جديد للشاشة الرئيسية

تستعد جوجل للكشف عن الجيل الجديد من أجهزتها يوم الأربعاء القادم، ومن أبرز الأجهزة المُنتظرة هو بالطبع هاتف Pixel 2 XL هو هاتفها الرائد الجديد الذي يصدر بعد عام على طرح الجيل الأول منه.

شاهدنا في السابق الكثير من التسريبات المتعلقة بالهاتف، لكن صور اليوم التي نشرها Evan Blass المعروف بتسريباته الدقيقة تُظهر بوضوح الواجهة الأمامية للهاتف في وضعية التشغيل لتؤكد الحواف الضيقة للشاشة، ووجود مُكبري صوت أعلى وأسفل الشاشة بتقنية الستيريو.

توضح الصور أيضًا تغييرًا سيطرأ على تصميم الواجهة الرئيسية لـ Pixel Launcher حيث نرى أن جوجل وضعت شريطًا للبحث أسفل الشاشة، فوق أزرار التنقُّل مباشرةً، وألغت اختصار البحث الموجود أعلى يسار الشاشة في النسخة الحالية من اللانشر، كما ألغت ويدجت الطقس الموجود حاليًا أعلى يمين الشاشة واستعاضت عن ذلك بويدجت نصّي جديد يظهر في المُنتصف يعرض الموعد القادم للمُستخدم إضافةً إلى الوقت ودرجة الحرارة. لا ندري إن كانت جوجل ستتيح تخصيص هذا الويدجت.

يُذكر أن جوجل ستكشف أيضًا عن هاتف Pixel 2 الذي سيأتي بقياس أصغر ومواصفات عتادية أقل تقدّمًا. كما من المتوقع أن تكشف عن حاسب جديد من سلسلة كروم بوك وجيل جديد من أجهزة المُساعد المنزلي Google Home.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: