صور جديدة تكشف عن هاتف Galaxy Note 8 من كافة الزوايا

تتزايد الأخبار المتعلقة بهاتف سامسونج المقبل Galaxy Note 8، وبعد أن أكدت الشركة الكورية الموعد الرسميّ لطرحه، يأتي الآن تسريبٌ جديد ليكشف بشكلٍ دقيق الشكل الخارجيّ للهاتف وما سيتضمنه من ميزاتٍ مختلفة.

مصدر التسريب هو موقع BGR الشهير بالحصول على معلوماتٍ دقيقة وحصرية حول الهواتف الذكية، حيث تم مؤخرًا نشر مجموعة من الصور عالية الدقة للهاتف المقبل والتي تم الإشارة إلى أنها مصممة اعتمادًا على معلومات التسريبات الخاصة بالموقع.

تكشف الصور عن الهاتف من كل النواحي: الواجهة الأمامية، الخلفية، الجوانب العلوية والسفلية، وهي أول مرة تظهر فيها مثل هكذا تشكيلة من الصور عالية الدقة والتي تسلط الضوء على الشكل الكامل للهاتف. لا يوجد أي شيءٍ يذكر فيما يتعلق بالناحية الأمامية، حيث ستعتمد سامسونج على شاشةٍ من نوع Infinity Display تغطي معظم الواجهة الأمامية وبنسبة أبعاد 18.5:9 مع وجود كاميرا أمامية وفتحةٍ كبيرة أخرى مخصصة لماسح القزحية.

بالنسبة للجانب الخلفيّ، فإن ما تظهره الصور الجديدة هو تأكيدٌ لغالبية التسريبات السابقة: ستقوم سامسونج بوضع كاميرتين خلفيتين مع توضع حساس البصمة بجانبهما وليس أسفلها أو بمنتصف اللوحة الخلفية للهاتف. قد يمثل كيفية وضع حساس البصمة مشكلةً لسامسونج في المستقبل عند الكشف عن الهاتف، كون هذا المنحى التصميميّ لم يلقَ رضى الكثير من المستخدمين بعد أن تم إطلاقه في هواتف Galaxy S8  و S8 Plus.

بالانتقال للجانب السفليّ للهاتف، تظهر الصور وجود USB Type-C لأغراض شحن البطارية وتبادل البيانات عند وصله بالحاسب، مع وجود منفذ سماعات تقليديّ 3.5 ميللي متر ومكبرٍ صوتيّ، وأخيرًا المكان المخصص لقلم S-Pen. من المستغرب خلو الجانب العلويّ للهاتف من أي منفذ.

أخيرًا، وبالنظر لتصميم هيكل الهاتف بشكلٍ عام، يمكن ملاحظة أبرز الفروقات بين هواتف سلسلة نوت وهواتف Galaxy S، حيث تعتمد سامسونج على أطرافٍ ذات انحناءٍ دائريّ في هواتف Galaxy S، بينما تأخذ شكلًا أقرب للمربع في هواتف نوت، وفي حين أن هذا التفصيل قد لا يبدو باديًا للعيان للوهلة الأولى، إلا أنه يبقى أحد الأمور التي تفرق بين هواتف سامسونج الرائدة.

ستقوم سامسونج بالكشف عن هاتفها الرائد المقبل بتاريخ 23 أغسطس/آب المقبل ضمن مؤتمرٍ صحفيّ خاص بها في مدينة نيويورك الأمريكية.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. كلوني يقول

    مع ان التسريب منذ يومين وانتشر في جميع المواقع التقنية الا ان الهاتف يبدو اجمل من الاس 8 بكثير خصوصا في زوايا انحناء الهاتف واتمنى ان تكون الذكرة العشوائية 6 غيغا عندها يكتمل الهاتف تماما

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.