صور جديدة تكشف عن تصميم هاتف Meizu 15 Plus

تخطط مايزو Meizu للاحتفال بمرور 15 عامًا على دخولها مجال الأعمال التجارية من خلال إطلاقها جهازًا جديدًا يحمل اسم Meizu 15 Plus.

قبل حوالي شهرين، شارك Jack Wong المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تصنيع الإلكترونيات الإستهلاكية مايزو Meizu صورة تظهر علبة جهاز يحمل اسم Meizu 15 Plus، وبعد مرور فترة قصيرة ظهرت أول صور مسربة للهاتف على موقع التدوين الصيني ويبو Weibo لتكشف عن تصميمه، وتوالت بعد ذلك التسريبات المتعلقة بالجهاز الجديد الذي تخطط مايزو من خلاله للاحتفال بمرور 15 عامًا على دخولها مجال الأعمال التجارية.

والآن، تظهر أول الصور الحية للجهة الأمامية والخلفية للهاتف، والتي توضح أنه يمتلك حافة سفلية وحواف جانبية رقيقة جدًا، مع وجود حافة سميكة بعض الشيء في الجهة العلوية لإفساح المجال لسماعة الأذن والكاميرا الأمامية.

كما يبدو أن الشركة استغنت عن زر mBack الذي كانت تدرجه في جميع هواتفها الذكية في السنوات الماضية، وهو ذاته زر القائمة الرئيسية الموجود في باقي الهواتف الأخرى.

فين حين تتضمن الجهة الخلفية كاميرا مزدوجة مع فلاش ليد LED مزدوج مشابه للموجود على هاتفها السابق Meizu Pro 6 Plus، مع عدم وجود قارئ بصمات الأصابع على الجانب مثل Meizu M6s، كما أنه لا يظهر ضمن الجهة الخلفية أو الأمامية، مما قد يشير إلى إمكانية استعمال قارئ بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة، أو اللجوء إلى تقنية التعرف على الوجه.

وللأسف فإن المواصفات الخاصة بالهاتف غير معروفة بعد، ولكن من المتوقع أن يتوفر Meizu 15 Plus بسعر 450 دولار أمريكي، مع إمكانية وجود نسخة ثانية تمتلك ذاكرة وصول عشوائي ومساحة تخزين داخلية أكبر بتكلفة تصل إلى 530 دولار أمريكي.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.